أول تريلر لفيلم Spider-Man: No Way Home يكشف مفاجأت بعد 23 مليون مشاهدة علي يوتيوب

 

كشف التريلرالرسمي لفيلم الإثارة والفنتازي Spider Man No Way Home، عن الملامح الاولي له وذلك من خلال ما نشرته الصفحة الرسمية لعالم ديزني بلس، حيث ضمت عدة شخصيات من الرجل العنكبوت، ليشاهد عشاق تلك السلسلة من الافلام مفاجآت عديدة بعد ظهورالشخصيات بشكل أكثر تطوراً،وذلك قبل عرض فيلم Spider-Man: No Way Home فى 17 ديسمبر المقبل داخل الولايات المتجدة الأمريكية وكندا.


ينتمي فيلم Spider-Man: No Way Home أو رجل العنكبوت- سبايدر مان لا طريق للوطن إلى نوعية أفلام الإثارة والحركة، وتدور أحداثه حول بطولات ومواقف بطل خارق ومن المقرر أن يكشف بطل فيلم Spider-Man: No Way Home للمرة الأولى عن هويته الحقيقية وهو ما سيجلب له العديد من الصعوبات التي يواجهها نتيجة عدم الفصل بين حياته الشخصية وبطولاته الخارقة.


وأبطال فيلم Spider-Man: No Way Home هم: توم هولاند- جيمي فوكس- جون فافرو- أنجوري رايس- بنديكت كومبرباتش- زندايا- ماريسا تومي- بنديكت وونج وآخرين.


1385981-تطور-الشخصيات-من-الجزء-الأول-للاخير-3


Spider-Man: No Way Home بالصين

كانت صحيفة فاريتي قد نشرت في تقرير سابق لها إن فيلم مارفل الجديد Spider-Man: No Way Home، سيعرض بالصين الصين أولاً لامتلاكها أكثر من 5000 صالة عرض ومسرح وهو ما يجعله يحصد الكثير من الايرادات حيث يعد السوق الصيني الآن الأضخم في صالات السينما في جميع أنحاء العالم.


موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر

ينتظر محبي أفلام الاثارة موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home  في مصر حيث أعلنت شركة أيماكس عرضه في وقت قريب كبديل عن فيلم أنجلينا جولي الجديد Eternals ولكنها لم تحدد تاريخ العرض حتى الآن.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت تريلر فيلم Spider-Man: No Way Home يوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وحقق نسب مشاهدات تخطت في الساعات الأولى من طرحه على موقع الفيديوهات- يوتيوب- 23 مليون مشاهدة 


موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر وعرضه في السينيما

ينتظر عشاق سلسلة سبايدر مان موعد نزول فيلمSpider-Man: No Way Home في مصر وعرضه بدور السينيما بعد صدور الإعلان الترويجي له.


وأعلنت شركة مارفل ستوديوز المنتجة له موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home وطرحت بوستر دعائي جديد له.

2002881-تطور-الشخصيات-من-الجزء-الأول-للاخير-4


فيلم Spider-Man: No Way Home أو رجل العنكبوت- سبايدر مان لا طريق للوطن ينتمي إلى نوعية أفلام الإثارة والحركة، وتدور أحداثه حول بطولات ومواقف بطل خارق.


ومن المقرر أن يعرض فيلم Spider-Man: No Way Home في الصين أولاً ثم الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأخرى.


فيلم Spider-Man: No Way Home

ومن المقرر أن يكشف بطل فيلم Spider-Man: No Way Home للمرة الأولى عن هويته الحقيقية وهو ما سيجلب له العديد من الصعوبات التي يواجهها نتيجة عدم الفصل بين حياته الشخصية وبطولاته الخارقة.


أبطال فيلم Spider-Man: No Way Home

وأبطال فيلم Spider-Man: No Way Home هم: توم هولاند- جيمي فوكس- جون فافرو- أنجوري رايس- بنديكت كومبرباتش- زندايا- ماريسا تومي- بنديكت وونج وآخرين.


موعد عرض فيلم Spider-Man: No Way Home

وأعلنت الشركة المنتجة عن موعد عرض فيلم Spider-Man: No Way Home في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من دور العرض السينيمائية حول العالم.

تطور الشخصيات بالفيلم


ومن المقرر أن يتم طرح فيلم Spider-Man: No Way Home في الولايات المتحدة الأمريكية بدور السينيما بداية من يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021.


موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر

وينتظر العديد من محبي أفلام الحركة موعد نزول فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر.


وأعلنت شركة أيماكس عرضها فيلم Spider-Man: No Way Home في مصر في وقت قريب كبديل عن فيلم أنجلينا جولي الجديد Eternals ولكنها لم تحدد تاريخ العرض حتى الآن.


تريلر فيلم Spider-Man: No Way Home

وطرحت الشركة المنتجة تريلر فيلم Spider-Man: No Way Home يوم الأربعاء 17 نوفمبر 2021 وحقق نسب مشاهدات تخطت في الساعات الأولى من طرحه على موقع الفيديوهات- يوتيوب- 23 مليون مشاهدة، ويمكنكم أنتم أيضًا مشاهدته من الرابط التالي:


اترك تعليق