محمد محمود يرفض قرار الأهلي.. وعمار وعبد القادر مفاجأة موسيماني بعد عودة الدوري



فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة، بأن محمد محمود لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي رفض  الرحيل خلال الجلسة التي جمعت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وت تمسك بكافة الفرص التي تمنحه البقاء مع الفريق وعدم الرحيل في يناير.


وتابع شبانة في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC، أن مصدر بالأهلي كشف إصرار محمد محمود على البقاء وعدم الإعارة في يناير هو السبب وراء البرنامج البدني القوي الذي يخضع له في الوقت الحالي تحت قيادة كابيلو مدرب الأحمال.


وواصل شبانة: المصدر أوضح ايضا أن محمد محمود أبلغ وكيله نادر شوقي أن فرصته في الرحيل عن الأهلي ستكون حال خروجه من حسابات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في المعسكرات المقبل للفريق سواء في ديسمبر المقبل في الإمارات أو في يناير . 


على جانب آخر، كشف محمد شبانة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قرر الدفع بالثنائي أحمد عبد القادر وعمار حمدي لاعبي الفريق في تشكيل الفريق خلال مباراة المقاولون العرب المقرر لها غدًا الجمعة في إطار مباريات الأسبوع الباع لمسابقة الدوري.


وتابع شبانة في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية ETC: "أن قرار موسيماني جاء بعدما ظهر الثنائى أحمد عبد القادر وعمار حمدي حمدي بمستوى متميز خلال الفترة الأخيرة خاصة خلال مباراة منية سنمود الودية والتى فاز بها 7-1.


ويحسم موسيماني تشكيل الفريق بالتعاون مع جهازه المعاون في المران الختامي للفريق مساء اليوم.


ويدخل الأهلى معسكرًا مغلقًا بأحد الفنادق عقب انتهاء المران حيث يختار المدير الفني 20 لاعبًا استعدادًا للمباراة.       

اترك تعليق