فيديو .. داني ألفيس يحضر أول لقاء تلفزيوني بـ "شبشب"

 


قال المدافع البرازيلي المخضرم داني ألفيس إنه كان يسعى لخوض مغامرة جديدة في أوروبا لكنه لم يخطّط للعودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وجاء هذا التصريح خلال حفل تقديم النجم البرازيلي للجمهور ووسائل الإعلام أمس الأربعاء بملعب الـ"كامب نو".

وكان الفريق الكاتالوني قد أعلن الجمعة الماضي عودة ألفيس إلى صفوفه في صفقة انتقال مجاني لنهاية الموسم. 


قدم نادى برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء نجمه البرازيلى المخضرم دانى ألفيس، بعد عودته لصفوف الفريق الكتالونى فى صفقة انتقال حر، حيث ظهر ألفيس "حافى القدمين" لحظة دخوله إلى أرضية ملعب "كامب نو"، فى مشهد غريب أثار تساؤلات العديد من متابعى كرة القدم، عن سبب ظهوره خلال مؤتمر تقديمه. 

وظهر دانى ألفيس الذى خطف الأنظار بشدة مرة حافياً ومرة أخرى يرتدى الشبب خلال مؤتمر تقديمه الرسمي فى كامب نو، وذلك تكرارًا لعام 2008، حيث حضر حينها داني ألفيس مراسم تقديمه في برشلونة مرتديا الشبشب أيضا.

لماذا ظهر داني ألفيس "حافي القدمين"؟


وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن سبب ظهور النجم البرازيلى حافي القدمين خلال مؤتمر تقديمه بعد عودته لبرشلونة، وذلك بناءً على نص ديني. 

وأضافت الصحيفة أن ألفيس قام بنفس الطريقة التى دخل بها المدافع الكولومبى السابق للفريق الكتالونى يارى مينا لاعب إيفرتون الحالى، لحظة تقديمة فى ملعب "كامب نو".   

وعلق ألفيس على هذا الأمر، قائلا: "في الحياة تتغير الكثير من الأمور، اليوم أصبحت أكثر وسامة، لكن هناك أشياء لا تتغير، وهي رائحة العشب في كامب نو، رائحة لا تختلف كثيرًا عن رائحة الألقاب". واختتم: "لا يمكنني أن أدخل إلى الملعب بطريقة غير هذه، من أجل الاستمتاع بعشب الكامب نو".

وكان ألفيس صاحب الـ 38 عاما قد انضم لصفوف برشلونة فى صيف عام 2008 قادما من فريق إشبيلية، وقضى مع البارسا 8 مواسم رائعة حقق مع الفريق الكتالونى جميع الألقاب الممكنة، وكون ثنائيا خطيرا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أرهق جميع المنافسين.

وخاض الظهير الأيمن البرازيلي 391 مباراة بقميص برشلونة في مختلف المسابقات، سجل 21 هدفا وقدم 101 تمريرة حاسمة، وحصد مع الفريق 23 لقبا مختلفا.

وتوج الظهير الأيمن البرازيلي بـ23 لقبا بقميص برشلونة كالتالى "الدوري الإسباني 6 مرات، كأس ملك إسبانيا 4 مرات، كأس السوبر الإسباني 4 مرات، دوري أبطال أوروبا 3 مرات، كأس العالم للأندية 3 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات".


اترك تعليق