بعد التعثر أمام بنفيكا.. فرص برشلونة في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا



سقط فريق برشلونة الإسباني في فخ التعادل السلبي أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، في المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا.


برشلونة تعادل سلبيًا في المباراة التي أقيمت على ملعبه وأمام جماهيره في "كامب نو"، بالجولة الخامسة لمباريات المجموعة الخامسة في دوري الأبطال.


النادي الكتالوني بعد تعادله أصبح رصيده 7 نقاط في وصافة المجموعة خلف بايرن ميونخ، الذي حسم تأهله بالفعل لدور الـ16 من الجولة الماضية.


وبذلك يتأجل حسم صاحب البطاقة الثانية والمتأهل من المجموعة الخامسة إلى الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يلاقي برشلونة نظيره بايرن ميونخ، في حين أن بنفيكا يلعب أمام دينامو كييف.


فرص تأهل برشلونة لـ دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

- إذا فاز برشلونة بأي نتيجة على بايرن ميونخ، بغض النظر عن نتيجة مباراة دينامو كييف وبنفيكا، سينجح في التأهل إلى دور الـ16.


- إذا تعادل برشلونة أو خسر من بايرن ميونخ، يجب أن ينتظر النادي الكتالوني "هدية" من مباراة كييف وبنفيكا، بخسارة الفريق البرتغالي أو تعادل الفريقين، ليتأهل إلى دور الـ16.


- في حال تعادل برشلونة مع بايرن ميونخ، وانتصر بنفيكا على دينامو كييف، سيتأهل بنفيكا ويذهب النادي الكتالوني إلى مسابقة الدوري الأوروبي.


اترك تعليق