فيديو.. تصدي إسطوري من المعيوف في نهائي دوري أبطال آسيا يُحافظ به على شباكه نظيفة

 


تقدم  الهلال السعودى، على  بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدف دون مقابل، في المواجهة المقامة بينهما حاليا استاد الملك فهد في الرياض، فى نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا 2021.



سجل هدف المباراة الوحيدة في الشوط الأول، ناصر الدوسرى ليكون أول أهدافه في دوري أبطال آسيا هذا الموسم في مباراته التاسعة.



وجاء هدف الدوسرى التاريخى من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد مرور نحو 15 ثانية من انطلاق المباراة وهو أسرع هدف فى نهائى دوري أبطال آسيا.



ودخل ناصر الدوسري التاريخ حيث أصبح هدفه هو الأسرع في تاريخ المباريات النهائية بدوري أبطال آسيا (15 ثانية)، وهو أيضا أسرع هدف يسجل بالأدوار الإقصائية في تاريخ البطولة.



كما يعد هدف ناصر الدوسري، أول هدف يسجل من خارج منطقة الجزاء في نهائيات دوري أبطال آسيا منذ هدف ليو سيلفا مع كاشيما في مرمى بيرسيبوليس عام 2018.



تشكيلة الفريقين



الهلال

عبدالله المعيوف، جانج هيون سو، محمد البريك، ناصر الدوسري، متعب المفرج، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز.



بوهانج ستيلرز

لي جون، أليكس جرانت، سين جين هو، ماريو كفيسيتش، كانج سانج- وو، كون وان كيوو، شين كوانج-هون، بارك سيونج ووك، لي سو بين، ليم سانج هيوب، مانويل بالاسيوس.


اترك تعليق