فيديو .. تصرف غريب من سباليتي بعد خسارة نابولي .. ويوضح السبب؟


رفض لوتشيانو سباليتي المدير الفني لفريق نابولي مصافحة نظيره روي فيتوريا مدرب سبارتاك موسكو الروسي، بعد سقوط فريق الجنوب في فخ الهزيمة بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب " أتكريت أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من الدورى الأوروبي "يوروباليج".


ورصدت عدسات المصورين اتجاه فيتوريا نحو سباليتي عقب نهاية المباراة لمصافحته، إلا أن مدرب نابولي رفع يديه وخرج من الملعب رافضا مصافحته.


وأوضح لوتشيانو سباليتي سبب رفضه مصافحة روي فيتوريا مدرب سبارتاك موسكو، حيث قال: "لم يوجه لي التحية قبل المباراة، يرى أنك تصافح المدرب الآخر لمجرد أنك فزت".


أضاف:"أذهب دائمًا لأحيي المدرب الزائر قبل المباراة، من السهل جدًا القيام بذلك عندما تفوز، يجب أن ترحب بشخص ما في استادك".


بهذا الفوز تصدر سبارتاك موسكو المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن نابولى الذى يتساوى معه في نفس الرصيد.


وكان نابولى قد خسر أمام إنتر ميلان بنتيجة 3 - 2 فى الدوري الإيطالي، الأحد الماضى، وهى الهزيمة الأولى لها فى الموسم الجارى على مستوى الكالتشيو، الذى يتصدره بفارق الأهداف عن ميلان بعد تساويهم برصيد 32 نقطة.


اترك تعليق