تعرف على مباريات اليوم الأخير من الجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز

 


تعرف على مباريات اليوم الأخير من الجولة الثانية في الدوري المصري الممتاز




تنطلق اليوم ختام مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.


حيث تنطلق مباراة من العيار الثقيل وتجمع بين فريقين كبيرين هما المصري البورسعيدي أمام سموحة، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً علي ستاد الجيش ببرج العرب.


ويدخل المصري البورسعيدي اللقاء وهو يريد تحقيق أول فوز له هذا الموسم، تحت قيادة مديره الجديد معين الشعباني الذي تولي قيادة الفريق في بداية الموسم، وحقق المصري البورسعيدي تعادل أمام غزل المحلة في الجولة الماضية بنتيجة 1/1، ويأمل معين الشعباني في تحقيق أول فوز له في الدوري المصري اليوم.


اخر استعدادات المصري البورسعيدي للقاء سموحة




بينما يدخل سموحة اللقاء وأيضا يريد تحقيق نتيجة إيجابية، لانه فشل في تحقيق انتصار في الجولة الماضية أمام نادي الاتحاد السكندري وبعدما كان متفوق بفارق ثلاث أهداف استطاع الاتحاد السكندري تحقيق ريمونتادا وخرج سموحة بنقطة، يريد اليوم الخروج بثلاث نقاط ليحقق أول انتصار هذا الموسم.




بينما في ختام اليوم تنطلق مباراة النادي غزل المحلة أمام الصاعد حديثاً إيسترن كومباني، وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد بتروسبورت.


ويسعي نادي غزل المحلة في تحقيق اليوم إنتصار ليستمر في تقديم الأداء المتميز، بعدما نجح في الخروج بنقطة أمام نادي المصري في الجولة الماضية، ويأمل كابتن محمد عودة في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم.



بينما نادي إيسترن كومباني يدخل لقاء اليوم وهو يريد تحقيق أقصى شئ حتي لو كانت الخروج بالتعادل، حتي لا يدخل في دوامة فقد النقاط، خصوصاً بعدما تلقي هزيمة الجولة الماضية أمام نادي المقاولون العرب.

اترك تعليق