أمير توفيق يُجيب .. أسهل صفقة وأصعبها ؟ موقف موسيماني ؟ تجديد معلول وشكوى أجايي .. ومن الذي بكى لعدم إنتقاله للأهلي


فتح أمير توفيق قلبه في حواره على قناة الأهلي، وفجر العديد من المفاجأت حيث أجاب عن التساؤلات التي تدور في بال كل الأهلاوية، والمزيد منها، ولعل أبرز الأسئلة التي أجاب عنها مدير التسويق في الأهلي هي ..


أسهل صفقة تعاقد معها للأنضمام للأهلي؟

أصعب صفقة تعاقد معها للأنضمام للأهلي؟

تجديد علي معلول عقده مع الأهلي؟

شكوى أجايي ضد الأهلي؟

من اللاعب الذى بكي لعدم إنتقاله للأهلي؟

والعديد من الأمور الأخرى التي ننشرها في السطور التالية



أمير توفيق: لا توجد مشكلة في تجديد معلول.. وموقف أجايي وموسيماني


شدد أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي أنه لا توجد مشكلة بين ناديه وبين لاعبه علي معلول الظهير الأيسر للفريق لتجديد تعاقده.


وينتهي تعاقد معلول مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.


وتحدث أمير توفيق لقناة الأهلي التليفزيونية قائلا: "مفاوضات التجديد مستمرة مع علي معلول منذ فترة ولا توجد مشكلة أتوقع في الأيام المقبلة حدوث أمور إيجابية".


وعن موقف جونيور أجايي بعد وضعه على قائمة الانتظار قال: "أجايي يتواجد في قائمة الانتظار ويحصل على كل مستحقاته بانتظام ويشارك في المران ولم يشتك النادي للاتحاد الدولي كما يثار".


وأكمل "والحديث معه بشكل ودي ورسمي ولا توجد مشكلة بيننا".


وعن مفاوضات تجديد تعاقد موسيماني قال: "رأينا أن مفاوضات التجديد مع موسيماني ربما ليس بها توافق كبير ورأينا جميعا ان نصبر وهذا حل يرضي جميع الأطراف ولا توجد مشكلة معه وهو مستمر لنهاية تعاقده".


وينتهي تعاقد موسيماني مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري.



أمير توفيق: التعاقد مع أفشة أصعب صفقة قابلتني في الأهلي


كشف أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في الأهلي عن أصعب الصفقات التي واجهته خلال فترة عمله مع القلعة الحمراء.


وقال توفيق عبر قناة الأهلي: "أصعب صفقة واجهتني كانت التعاقد مع محمد مجدي أفشة من بيراميدز".


وأضاف "كذلك التعاقد مع أليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو".


وواصل "بينما أسهل الصفقات كانت التعاقد مع بدر بانون وكهربا".


وأكمل "كنا نتابع كريم فؤاد لمدة موسم ونصف قبل التعاقد معه، كذلك الأهلي كان يتابع بيرسي تاو من قبل ما يطلب موسيماني التعاقد معه".


وأتم تصريحاته "هدفنا أن يقل عدد الصفقات التي يبرمها النادي في كل فترة انتقالات، بدلا من التعاقد كل فترة مع 5 لاعبين أو 4".



أمير توفيق: لم نصل لاتفاق مع موسيماني.. ولاعب بكى لي بعد فشل انتقاله للأهلي


نفى أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي، وجود أي مشاكل مع المدير الفني الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني أو اللاعب النيجيري جونيور أجايي.


وقال توفيق، في ضيافة برنامج "البيت الكبير" عبر قناة "الأهلي" في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء: "لا توجد أي مشاكل مع موسيماني والمدرب مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري 2021/2022 ولم نصل إلى اتفاق بشأن التجديد".


وأضاف: "موسيماني هو مَن طلب رحيل كافين جونسون المدرب المساعد للأهلي وفقا لرؤيته، والنادي استجاب لرغبة المدير الفني، وسامي قمصان مستمر في منصبه كمدرب عام ولا توجد أي نية لضم مدرب مصري أو أجنبي للجهاز المعاون".


وأكمل: "لا توجد أي مشكلة أيضا بيننا وبين جونيور أجايي، هناك تفاوض وسنى ما سيتم التوصل إليه خلال الشهرين المقبلين، علاقتنا جيدة وهناك احترام متبادل، وغير صحيح ما تردد حول تقديم اللاعب لشكوى لدى فيفا ضد النادي".


وعن لاعب حزن لعدم التعاقد معه، كشف توفيق: "هناك لاعب في الدوري المصري كان قريبا للغاية من الانضمام للأهلي لكن الصفقة لم تكتمل بسبب ظروف معينة، هذا اللاعب اتصل بي وكان يبكي لأنه كان يريد الانتقال للأهلي، لكني قلت له أن الأمور لم تكن بيدي".


وأتم أمير توفيق تصريحاته كاشفا قيمة صفقة التعاقد مع بيرسي تاو قائلا: "قيمة صفقة بيرسي تاو تقدر بمليون و800 ألف دولار، نسددها على أقساط".

اترك تعليق