حصاد اليوم الثاني من الدوري المصري الممتاز... تعرف علي أهداف ونتائج اليوم

حصاد اليوم الثاني من الدوري المصري الممتاز... تعرف علي أهداف ونتائج اليوم

 

انتهت مباريات اليوم الثاني من الجولة الأولى في الدوري المصري الممتاز.


حيث انطلقت المباراة الأولي في تمام الساعة الثالثة عصراً والتي جمعت بين المقاولون العرب أمام الصاعد حديثاً إيسترن كومباني.


فوز المقاولون العرب علي إيسترن كومباني





والتي انتهت بفوز المقاولون بهدف وحيد عن طريق الوافد الجديد جون أوكلي الذي استطاع تسجيل هدف رائع بعد أن استلم تمريرة رائعة من المهاري عبدالله ياسين ليحصد المقاولون أول ثلاث نقاط في الدوري هذا الموسم.


ثم انطلقت المباراة الثانية اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً والتي جمعت بين سيراميك كليوباترا أمام الجونة.


والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 


تعادل الجونة و سيراميك كليوباترا





بدأ اللقاء بضغط عالي من نادي سيراميك كليوباترا في محاولة لتسجيل هدف وبالفعل نجح في هذا وتقدم عن طريق مدافعه التونسي سيف تقا، ثم تعادل فريق الجونة عن طريق المنضم حديثاً خالد قمر في بداية الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.



وفي ختام اليوم تقابل نادي الزمالك مع نادي إنبي في مباراة كانت مليئة بالمتعة والإثارة.




فوز الزمالك على إنبي




حيث بدأ نادي الزمالك اللقاء بضغط ومحاولة لتسجيل هدف مبكرا، بينما بدأ نادي إنبي اللقاء معتمد علي الطريقة الدفاعية وإغلاق جميع المنافذ المؤهلة إلى محمود جاد، ثم ظل لاعبي الزمالك يحاولون في فك شفرة الدفاع إلي أن نجح أوباما في الحصول علي ضربة جزاء سددها المتخصص أحمد سيد زيزو بنجاح واحرز الهدف الأول لنادي الزمالك لينتهي الشوط الأول لصالح الفارس الأبيض.


فوز الزمالك على إنبي



بدأ الشوط الثاني بضغط وسيطرة من نادي إنبي في محاولة للعودة في النتيجة، وبدأ في فرض أسلوبه عن نادي الزمالك الذي تراجع بصورة غير مفهومة مما أدى اللي ظهور حارسه محمد أبو جبل في أكثر من مناسبة، ثم يأتي عمرو السعيد من علي دكة البدلاء ويسجل هدف الثاني بعدما استقبل عرضية رائعة من المتألق أحمد سيد زيزو لينهي علي أحلام نادي إنبي.


لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 2/0 علي نادي إنبي في بداية مشوار الفارس الأبيض في الدوري الممتاز موسم 2021-2022

اترك تعليق