تعرف على حصاد اليوم الثالث من الجولة الأولى في الدوري المصري الممتاز.. الأهلي يكتسح الدراويش


 وانتهت مباريات اليوم الثالث من الجولة الأولى في الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.


بدأت مباريات اليوم الثالث بلقاء مصر المقاصة أمام نادي بيراميدز واقيمت المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً علي ستاد 30 يونيو.


فوز بيراميدز علي مصر المقاصة





وبدأ اللقاء بضغط من بيراميدز في محاولة لتسجيل هدف التقدم، ثم نجح الوافد الجديد وليد الكرتي من تسجيل الهدف الأول لبيراميدز عن طريق عرضية من محمد حمدي، وفي بداية الشوط الثاني نجح مصر المقاصة في تسجل التعادل عن طريق المنضم حديثاً إريك سيرجي، ثم إضافة وليد الكرتي الهدف الثاني له وأيضا لفريقه بعدما استلم تمريرة رائعة من عبدالله السعيد، لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز 2/1 ويحصد أول 3 نقاط في الموسم.



ثم نأتي إلى المباراة الثانية اليوم واحدة من كلاسيكيات الدوري المصري وهي مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي، أقيمت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على ستاد برج العرب.



فوز الأهلي علي الإسماعيلي




دخل النادي الأهلي المباراة بطريقة لعب تكاد تكون مفاجأة للجميع حيث لعب بثلاث لاعبين في خط الدفاع وهم أيمن أشرف، بدر بانون، حمدي فتحي وأمامهم السولية وديانج وأكرم توفيق وعلي معلول، بينما اقفشة وتاو و ميكيسوني في خط الهجوم.


وبدأ الأهلي اللقاء بضغط عالي واستحواذ علي الكورة واللعب علي سرعات المهاجمين ونجح في الحصول علي ضربة جزاء نفذها علي معلول وسجل الهدف الأول له في هذا الموسم، ثم سجل الوافد الجديد تاو هدفه الأول مع النادي الأهلي في أول مشاركة له في هذا الموسم، وبعد ضغط نجح في تسجيل الهدف الثاني له والثالث للفريق، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي ثلاث أهداف مقابل لاشيء.


ويبدأ الشوط الثاني في محاولة من الإسماعيلي في تقليص النتيجة والعودة إلى اللقاء ولكن لم ينجح في ذلك، بل نجح الأهلي في إضافة الهدف الرابع عن طريق البديل أحمد عبد القادر ليسجل أول هدف له بقميص النادي الأهلي.

اترك تعليق