تعرف على موعد طرح فيلم أنجلينا جولى الجديد.. حضرت العرض الخاص برفقة أولادها ببملابس معاد تدويرها

 

تسقبل دور العرض السينمائية فى مختلف دول العالم  ، فيلم  Eternals ، والذى تقوم ببطولته أنجلينا جولى، والذي من المقرر أن يطرح العمل الذى تقوم ببطولته أنجلينا جولى  في دور العرض الإيطالية يوم الأربعاء 3 نوفمبر، وفي الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة يوم 5 نوفمبر.


واصطحبت الفنانة الأمريكية أنجلينا جولى أبنائها إلى العرض الخاص والأول لفيلم مارفل الجديد Eternals قبل طرحه رسميا في السينمات 5 نوفمبر المقبل. 


وحرصت أنجلينا جولى وأبناؤها على تقديم رسالة بيئية هامة من خلال ظهورهم جميعا بملابس معاد تدويرها، أبرزهم ابنتها المتبناة زهرا التي ارتدت فستانا ظهرت به والدتها سابقا في حفل الأوسكار 2014 ، مما جعل “ جولى ” تتصدر مواقع التواصل الإجتماعى .


وإلى جانب زهرا، ظل كل من مادوكس وفيفيان ونوكس وشيلوه برفقة والدتهم أنجلينا جولي التي مازالت تصارع في معركة الحضانة مع والدهم براد بيت. 


حضر العرض الخاص لفيلم Eternals جميع أبطال الفيلم  بجانب أنجلينا جولى منهم ريتشارد مادن وكيت هارينجتون وسلمى حايك والمخرجة كلوي تشاو، وقاموا بالتقاط الصور مع الجمهور الذي حرص على استقبالهم على السجادة الحمراء. 


Eternalsهم الذين عاشوا في كوكب الأرض وشكلوا التاريخ والحضارة، ويشارك في بطولته  عدد كبير من النجوم على رأسهم أنجلينا جولى، الممثل ريتشارد مادين، كيت هارينجتون، سلمى حايك، جيما تشان، باري كيوجان وهو من إخراج الحائزة على جائزتي أوسكار كلوي تشاو.


سيطرح فيلم Eternals فقط في السينمات العالمية ولن يطرح مبكرا على منصات العرض الإلكتروني أسوة بالعديد من الأفلام التي عرضت على المنصات بالتزامن مع دور العرض. 


أنجلينا جولي في ظهور نادر مع أبنائها خلال عرض Eternals.. ما الذي قصدته؟


ما زالت إطلالة الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في العرض الافتتاحي لفيلم Eternals، تحظى باهتمام المتابعين حول العالم، خاصة الصور التي جمعتها بأبنائها الـ5 في ظهورٍ نادرٍ لهم معًا على السجادة الحمراء، فضلًا عن الرسالة البيئية المهمة التي أرادت إيصالها من خلال إطلالتهم بملابس معاد تدويرها.


وظهر إلى جانب جولي أطفالها التوأم فيفيان ونوكس 13 عامًا، ومادوكس 20 عامًا، وشيلوه 15 عامًا، وزهرة 16 عامًا، وارتدت الأخيرة فستان أمها بالتبني، من تصميم اللبناني إيلي صعب، والذي ظهرت فيه خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار سنة 2014، وغاب عن السجادة الحمراء ابنها سون باكس 17 عامًا.


قصة فيلم Eternals


وتؤدي أنجلينا جولي في فيلم Eternals دور "ثينا"، المحاربة التي تتمتع بقوة وسرعة وقدرة رهيبة على التحمل، واستوحت بعض ملامح إطلالتها في العرض الافتتاحي من هذه الشخصية.


والفيلم للمخرجة الحائزة على جائزة الأوسكار كلوي تشاو، وهو من إنتاج Marvel، ويضم على قائمة أبطاله أيضًا: سلمى حايك، كيت هارينغتون، ريتشارد مادن، وكميل نانجياني، باري كيوغان، بريان تيري هنري، ما دونغ سوك، لورين ريدلوف وليا ماكهيو.


وتدور أحداث Eternals حول "مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض سرًا لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم لمحاربة المنحرفين الأشرار." وسيجد الفيلم طريقه إلى دور العرض حول العالم اعتبارًا من 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.



اترك تعليق