بين جنوب إفريقيا وأوروبا والأهلي .. كم ثنائية أحرزها بيرسي تاو خلال مسيرته؟

 

تألق اللاعب بيرسي تاو خلال ظهوره الأول مع النادي الأهلي في مباراة الإسماعيلي أمس التي حقق فريقه فيها فوزا كبيرا في بداية المشوار للقب الدوري. 


انتهت المباراة بنتيجة أربعة أهداف للنادي الأهلي مقابل لا شئ لنادي الإسماعيلي وأحرز بيرسي تاو هدفين في المباراة. 


تعد هذه هي المرة الأولي في مسيرة اللاعب بيرسي تاو التي يحرز فيها هدفين خلال ظهوره الأول بقميص أي فريق لعب له. 


لعب بيرسي تاو من قبل في أندية صنداونز الجنوب إفريقي ورويال يونيون وكلوب بروج وأندرلخت في بلجيكا و برايتون الإنجليزي. 


سجل اللاعب هدفين خلال مباراة واحدة للمرة العاشرة في مسيرته حتى الآن. 


أحرز تاو ثنائية في 4 مناسبات مع فريق صن داونز و3 مناسبات مع فريق رويال يونيون البلجيكي ومرتين مع منتخب جنوب إفريقيا ومرة مع النادي الأهلي.


خلال 10 مناسبات سجل فيها بيرسي تاو هدفين للأندية أو منتخب جنوب إفريقيا، حقق فريق تاو الفوز في 9 مرات منها، بمعدل فوز 90%، أي أن ثنائيات اللاعب تساهم في تحقيق الفوز غالبا لفريقه.


وأحرز بيرسي تاو هدفين خلال مباراة واحدة تحت قيادة المدير الفني بيتسو موسيماني في 5 مناسبات. 


فيما يلي نستعرض المناسبات التي سجل فيها بيرسي تاو هدفين : 

1 - مع فريق صن داونز ضد فريق فري ستيت ستارز في الدوري الجنوب الإفريقي موسم 2016 _ 2017 وانتهت المباراة بفوز صنداونز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. 


2 - مع فريق صنداونز ضد فريق أورلاندو بيراتس في الدوري الجنوب إفريقي موسم 2016 _ 2017 وانتهت المباراة بفوز صنداونز بنتيجة 0/6. 


3 - مع فريق صنداونز ضد فريق فري ستيت ستارز في الدوري الجنوب إفريقي موسم 2016 _ 2017 وانتهى اللقاء بفوز صنداونز بهدفين مقابل هدف.


4 - مع فريق صن داونز ضد فريق باروكا في الدوري الجنوب إفريقي موسم 2017 - 2018 وانتهى اللقاء بفوز فريق صنداونز بنتيجة 0/4. 


5 - مع فريق رويال يونيون ضد فريق كنوكي في دور ال16 من كأس بلجيكا وانتهت المباراة بفوز فريق رويال يونيون بثلاثة أهداف مقابل هدفين. 


6 - مع فريق رويال يونيون ضد فريق ميخيلين في دوري الدرجة الثانية البلجيكي وانتهى اللقاء بنتيجة خمس أهداف مقابل لاشى.


7 - مع فريق رويال يونيون ضد فريق موسكرون في تصفيات الصعود للدوري البلجيكي وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 3/3. 


8 - مع النادي الأهلي أمس ضد الإسماعيلي في أول مباراة لفريقه في الدوري المصري موسم 2021/2022 وانتهى اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شئ.


9- مع منتخب جنوب إفريقيا ضد منتخب ليبيا في دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، وانتهى اللقاء بفوز جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1. 


10- مع منتخب جنوب إفريقيا ضد منتخب ساو تاومي في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا، وانتهى اللقاء بفوز جنوب إفريقيا بنتيجة 4-2.

اترك تعليق