فيديو .. ملخص لمسات عمر البكري الذي أقترب من الأنضمام للأهلي

 



أقترب مسئولو الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من ضم عمر البكرى صانع ألعاب دكرنس ومنتخب الشباب والشهير بـ"بيبو" بعد الجلسة التى عقدها مسئولو القلعة الحمراء مع المهندس الخضر إبراهيم رئيس نادى دكرنس.


واتفق مسئولو الأهلي مع مسئولو دكرنس على كل التفاصيل المالية وبعض البنود الخاصة بتعاقد موهبة بحرى مع القلعة الحمراء، على أن يرسل مسئولو دكرنس الاستغناء الخاص باللاعب بعد تسلم قيمة القسط الأول للصفقة خلال ساعات ومن ثم إعلان الصفقة بصفة رسمية.


بيبو الصغير حسم رغبته باللعب للأهلى وارتداء القميص الأحمر دون النظر للمبالغ المالية التي تلقاها في الأيام الماضية من أجل تغيير وجهته من الأحمر لنادى بيراميدز أو فاركو.


وكشف الخضر إبراهيم، رئيس نادي دكرنس، عن تطورات ملف انتقال عمر البكري، لاعب الفريق، مواليد 2001، إلى النادي الأهلي، في ظل سعي إدارة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق، استعدادا للموسم المقبل بشكل رسمي، بناء على طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق.


وأكد رئيس نادي دكرنس  أن النادي الأهلي عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف انتقال عمر البكري لصفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أنه كان هناك اهتمام من جانب نادي بيراميدز بالحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي، لكن الأمور قريبة من القلعة الحمراء.


ووقع عمر البكري مواليد 2001، على عقود انتقاله للنادي الأهلي لمدة 5 مواسم، ومن المقرر أن ينهي مسؤولو القلعة الحمراء الأمور كافة، الخاصة بالتفاصيل المالية والتعاقدية خلال الساعات المقبلة. 



اترك تعليق