فيديو .. من هو يوسف حسن الذي اقترب من الانتقال إلى الأهلي؟

 


اقترب يوسف حسن لاعب الشباب بنادي المقاولين العرب من الانضمام لنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لفت اللاعب الأنظار إليه في ظل مشاركته مع نادي المقاولين العرب حيث يشارك في مركز المهاجم الصريح.

يعد يوسف حسن من مواليد أغسطس ٢٠٠٣ ويبلغ من العمر ١٨ عام ويسعي نادي المقاولين العرب إلى تكرار تجربة النجم محمد صلاح من خلال جلب عقد احتراف إلى اللاعب.

تلقي بالفعل يوسف حسن عرضا من أجل خوض تجربة معايشة مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في عام ٢٠٢٠ ولكن توقف العرض بسبب فيروس كورونا.

دخل الأهلي وبيراميدز مع اللاعب في مفاوضات عندما كان عمره ١٦ عاما ولكن اختار اللاعب البقاء في نادي المقاولين العرب.

خلال أحد الدورات الودية في اليونان حينما كان يبلغ من العمر ١٦ عاما لفت اللاعب يوسف حسن الأنظار بشدة وقتها وكان قريبا إلى أحد الدوريات الأوروبية ولم ينجح في ذلك لأنه لم يبلغ من العمر ١٨ عاما وقتها.

يسعي النادي الأهلي حاليا إلي خوض مفاوضات جديدة مع اللاعب لكن نادي المقاولين العرب يتمسك بالسعي مع اللاعب لإيجاد عرض احترافي في أوروبا.

حصل اللاعب يوسف حسن علي جائزة هداف بطولة الجمهورية للناشئين موسم ٢٠١٩ برصيد ٢١ هدف وفي نفس الموسم حصل علي أفضل لاعب في البطولة.

من اللعيبة اللي بحب اتفرج عليها جداً وله مستقبل كبير جداً .. يوسف حسن كابتن منتخب مصر للشباب ولاعب المقاولون العرب، في اخر سنتين بس في دوري 2003 مسجل ما يقرب من 55 جول 👏 بجانب تصعيده للفريق الأول في سن صغير جداً يوسف قصته طويلة من بدايتها لحد النهاردة بدأ في المقاولون العرب ومنه لـ gmg وادي دجله وبعدها ليرس البلجيكي ورجع على المقاولون وعمل بطولة ودية في اليونان كبيرة جداً وخد أحسن لاعب في البطولة وهداف البطولة وجاله عروض كبيرة جداً في اليونان وبلجيكا ولكن إدارة المقاولون رفضت تمشيه في الوقت ده واخر عروض أوروبي جت له كان من سبورتنج لشبونه وكلوب بروج هيكون لينا كلام كتير جداً عن يوسف ولكن اسيبكم مع الفيديو الصغير ده دلوقتي

Posted by Soliman Elarousy on Monday, September 27, 2021

اترك تعليق