إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر .. وفينجادا البديل المحتمل

 


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم،  برئاسة أحمد مجاهد، في اجتماعه الطارئ، اليوم الإثنين، إقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول لسوء الأداء.


ووجه اتحاد الكرة، الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب المصري، على الفترة الماضية، بعدما رفض حسام البدري التقدم بإستقالته متمسكا بالحصول على الشرط الجزائي.


وقرر الاتحاد المصري، استمرار انعقاده، للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال 48 ساعة، كان المنتخب المصري، قد حصد 4 نقاط من الفوز على أنجولا، والتعادل مع الجابون، في تصفيات كأس العالم 2022.


يُذكر أن منتخب مصر سيواجه ليبيا، خلال الشهر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.


واقترب البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة من تولي القيادة الفنية لمنتخب مصر خلفا لحسام البدري المدير الفني المُقال من تدريب الفراعنة.


من جانبه، طالب أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بضرورة تواجد حسام وإبراهيم حسن، على رأس القيادة الفنية لجهاز منتخب مصر الجديد.


وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "اتمنى ان يتولى حسام وابراهيم تدريب المنتخب، المنتخب محتاج شخصيات زيهم".


وأضاف: "أساطير يشربوا لاعيبة المنتخب قيمة منتخب مصر ويجمعوا الجمهور مره تانيه حول الفريق الوطني".


وواصل ميدو: "اتمنى من المهندس هاني أبوريدة أن ينسى الخلافات الشخصية ويضع مصلحة منتخبنا فوق اي خلافات!! جه وقت حسام وابراهيم".

اترك تعليق