فيديو .. تصدي رائع لـ كورتوا يُحافظ على نظافة شباكه أمام فياريال

 


حسم التعادل السلبي بدون أهداف أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ضد نظيره فياريال، والتي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل النادي الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "ليجا".


وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ألابا - ميليتاو – ناتشو/ الوسط: فالفيردي - مودريتش – كاسيميرو- أسينسيو/ الهجوم: رودريجو- بنزيما - فينيسيوس.


جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يعتلي قمة الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، وبفارق عن نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 14 نقطة، فيما يأتي فياريال في المركز الـ 12 برصيد 7 نقاط.


وافتتح ريال مدريد الموسم بالفوز على ألافيس بنتيجة 4-1، ثم تعادل أمام ليفانتي بنتيجة 3-3، ليحقق بعدها فوزًا صعبًا على ريال بيتيس بهدف نظيف، ثم اكتسح سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، قبل أن ينجح في تخطي عقبة فالنسيا بنتيجة 2-1، وأخيرًا فاز على مايوركا بنتيجة 6-1.


أما فياريال، فلم يبدأ منافسات موسم 2021-2022 من الدوري الإسباني كما ينبغي بعدما حقق أربعة تعادلات متتالية، ثم فاز على إلتشي في الجولة السادسة، ويمتلك فريق "الغواصات الصفراء" مباراة مؤجلة، ويمتلك 7 نقاط في المركز الـ12.


وتواجه الفريقين في 42 مباراة من قبل، نجح ريال مدريد في تحقيق الفوز في 24 مباراة، بينما حسم فياريال لصالحه أربع مباريات وخيم التعادل بينهم على 14 مباريات.



اترك تعليق