ماذا قدم أحمد عبد القادر وعمار حمدي للعودة إلى الأهلي؟

 


أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، عودة الثنائي أحمد عبدالقادر، وعمار حمدي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بعد انتهاء إعارتهما لناديي سموحة والاتحاد السكندري على التوالي. 


عودة الثنائي جاءت بعد المستوى الذي ظهرا عليه في الموسم الماضي، ووفقا لرؤية الجهاز الفني ولجنة التخطيط، وبالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي.


وأوضح أمير توفيق أن الجهاز الفني يحرص دائمًا على مُتابعة اللاعبين المُعارين، موضحاً أن عودة أحمد عبدالقادر وعمار حمدي، تؤكد على نجاح سياسة النادي خلال السنوات الأخيرة التي تهدف إلى إعارة بعض اللاعبين لإكسابهم المزيد من الخبرات قبل العودة مجددا للأهلي.


أحمد عبد القادر الذي قرر الأهلي عودته بعد إعارته لنادي سموحة سجل "١٠" أهداف وصنع "٥" هذا الموسم في الدوري المصري خلال "٢٧" مباراة؛ حصل على ركلة جزاء واحدة


عمار حمدي المُعار إلى صفوف الاتحاد السكندري لعب "٣٠" مباراة سجل هدفا وصنع ٢ له "٤" تسديدات بين الثلاث خشبات من اجمالي "١٧" تسديدة.


لاعب الأهلي العائد إلى فريقه، دقة مراوغاته ٦٧٪ (٦٣) بشكل صحيح من (٩٤) مراوغة .. استخلص الكرة ٢٨١ مرة بواقع ١١.٤٦ في المباراة الواحدة، خسر الكرة تحت ضغط "٧٠" مرة بواقع ٢.٨٦ في المباراة الواحدة


أحمد عبد القادر هو رابع أكثر اللاعبين مراوغة بشكل صحيح في الدوري المصري هذا الموسم "٧٧" مرة، فيما كان عمار حمدي هو سادس أكثر اللاعبين مراوغة بشكل صحيح في الدوري المصري هذا الموسم "٦٣" مرة.


ترتيب أكثر اللاعبين مراوغة بشكل صحيح في الدوري الموسم الماضي


محمد إبراهيم ١١٣


مصطفى فتحي ٩٨


أشرف بن شرقي ٨٤


أحمد عبد القادر ٧٧


محمد عنتر ٧٢


عمار حمدي ٦٣


سيرجي أكا ٦٣


حسين الشحات ٥٩



أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر عن سعادته الكبيرة بالعودة للفريق بعد أن قضى الموسم الأخير معارًا لنادي سموحة، مشيرًا إلى أنه جاهز للمنافسة، للحصول على ثقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الفوز بكل البطولات في الموسم الجديد.


وقال أحمد عبد القادر: «سعادتي لا توصف بالعودة من جديد للفريق بعد موسم مميز مع فريق سموحة شاركت خلاله في عدد كبير من المباريات وسجلت وصنعت العديد من الأهداف، والحمد لله حققت هدفي من فترة الإعارة بعد أن اكتسبت الكثير من الخبرات في الدوري الممتاز، وأشكر مسئولي النادي الأهلي على إتاحة هذه الفرصة لي لكي يتم تجهيزي بشكل مناسب، كما أشكر الجهاز الفني لفريق سموحة ومسئولي النادي على هذه الفترة».

اترك تعليق