فيديو.. بعدما اتهمه بعدم التمرير .. هل لا يُمرر نيمار الكرة لزميله مبابي؟

 


أظهر الدولى الفرنسى كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أدلة جديدة على عدم سعادته فى حديقة الأمراء خلال لقاء مونبلييه الذى أقيم أمس السبت.


وأكد موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني، أن كيليان مبابي ظهرت عليه علامات عدم الرضا خلال جلوسه على مقاعد بدلاء فريقه، وكان غاضبًا للغاية من زميله البرازيلى نيمار دا سيلفا.


والتقطت عدسات الكاميرات اللاعب الشاب وهو يتمتم بكلمات غاضبة قائلا، "لماذا لا يحدث هذا لي"، فى إشارة إلى السعادة الكبيرة التى ظهرت على وجه زميله نيمار واحتفاله بالهدف الذى سجله جوليان دراكسلر.


ومع اقتراب ريال مدريد، يبدو وضع كيليان مبابى فى باريس سان جيرمان غير مقبول، لا يبدو المهاجم الفرنسى مرتاحًا فى باريس سان جيرمان.


وينتهى عقد النجم الفرنسي مع النادى الباريسي الصيف المقبل، وفى حال لم ينجح النادى فى التوصل لاتفاق مع اللاعب الشاب قبل شهر يناير المقبل يحق للاعب التفاوض مع أى نادٍ آخر، ثم ينتقل إليه بصفقة مجانية فى الصيف.


وأثار النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا غضب زميله فى فريق باريس سان جيرمان، النجم كيليان مبابي، خلال مواجهة مونبلييه، التى انتهت بفوز الفريق الباريسى بثنائية نظيفة، والتى جمعتهما على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2021 - 2022.


اترك تعليق