كارتيرون يتحدث عن .. النقاز والصفقات الجديدة والعائدين من الإعارة وكل الملفات الشائكة

 


فتح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، قلبه في تصريحات عبر الموقع الرسمي للزمالك، وتحدث عن كل ما يشغل بال جماهير الزمالك أبرزها الصفقات الجديدة.


وتحدث كارتيرون عن إمكانية عودة حمدي النقاز لقيادة الجبهة اليمنى بالزمالك، بالإضافة إلى الحديث عن موقف أشرف بن شرقي، والعائدين من الإعارة.


كارتيرون: ننتظر عودة بن شرقي لحسم التجديد


أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مكثفة مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق لحسم ملف تجديد عقده في الفترة الحالية.


وقال المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك:” النادي قدم عرضا جيدا للاعب، وسينتظر عودته من المغرب لحسم المفاوضات، خاصة وأن بن شرقي لاعب مهم بصفوف الفريق الأبيض”.



كارتيرون: ندرس موقف المعارين في ظل احتياجات الفريق


تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن ملف اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء وقال :” كل المعارين أدوا بشكل جيد وندرس موقفهم جيدا خلال هذه الفترة في ظل الاحتياجات الخاصة بالفريق .


وأضاف المدير الفني في تصريح خاص للموقع الرسمي للزمالك أن كريم بامبو كان أحد أبرز اللاعبين المعارين في الموسم الماضي وتمت الموافقة على رحيلة لوجود بدائل له داخل الفريق .


وفيما يخص اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري، أكد المدير الفني للزمالك أن اللاعب أمامه شهور للعودة للعب في ظل إصابته الأخيرة والفريق يحتاج للاعب الجاهز حاليا وستتم متابعة حالة سيسيه خلال هذه الفترة وعقد جلسه معه لتحديد موقفه .



كارتيرون يعلق على المفاوضات مع حمدي النقاز


علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على مفاوضات النادي مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للترجي ولاعب الفريق السابق قائلا :” البعض يرى أن حمدي النقاز هرب من الفريق، ولكن اللاعب شرح الأسباب وأكد بأن رحيله بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادي “.


وأضاف كارتيرن في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك قائلا : ” النقاز فاز في قضيته ضد النادي أمام الفيفا، وله مبلغ مالي كبير لدى النادي وهذا يدل على صحة موقفه ، واللاعب هو من اقترح العودة للزمالك، وسيتنازل عن القضية التي حصل فيها على حكم ضد القلعة البيضاء “.


وأوضح المدير الفني أن المفاوضات لا تزال قائمة بين إدارة النادي و اللاعب، وأنه يرحب بعودة النقاز للفريق لأنه لاعب مفيد.


كارتيرون يتحدث عن صفقتي عمر كمال وشبانة


تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن صفقات النادي الجديدة موضحا أن عمر كمال عبد الواحد الوافد من المصري لاعب مهم ويجيد اللعب في 4 مراكز، وسيساعد الفريق في الفترة المقبلة.



وأضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن اللاعب انتظم في تدريبات الفريق بعد إعلان الصفقة رسميا، وشدد على أن فريق الزمالك سيستفيد كثيرا من المرونة التكتيكية للاعب خلال الفترة المقبلة.



وعلق على صفقة محمود شبانة مدافع الفريق الجديد المنضم من أسوان قائلا :” لاعب جيد وصغير السن وسيكون له دور مع الفريق في الموسم المقبل “.



كارتيرون : عقوبة شيكابالا ليست عادلة


أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تنظيم حفل تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري لم يكن يليق بنهاية بطولة كبيرة مثل الدوري المصري.



وأوضح المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أنه ترك الملعب بعد سوء التنظيم قبل أن يعود ليلتقط صورا تذكارية مع الفريق بعدما فكر في الأمر وقرر التواجد في الملعب بالرغم مما حدث.



وعلق المدير الفني للفريق على عقوبة شيكابالا قائلا :” العقوبة ليست عادلة بكل المقاييس وأتمنى أن يتم إعادة النظر فيها من جديد بعد التظلم الذي تقدم به الزمالك، وأتذكر أنه في لقاء السوبر المحلي بالإمارات والذي فاز به الزمالك حدثت مشاكل تنظيمية أيضا ولا أدري هل هذا يحدث فقط عندما يتوج الفريق الأبيض بالألقاب ؟ “.




كارتيرون : الزمالك يحتاج للاستقرار .. والادارة الحالية تبذل قصارى جهدها لتحقيق متطلبات الفريق


أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بدور اللجنة السابقة واللجنة الحالية المكلفة بإدارة النادي، في مساعدة الفريق خلال الفترة الماضية بشتى الطرق من أجل تحقيق بطولة الدوري الممتاز.


وأضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك : “الإدارتين ساعدتا الفريق على قدر استطاعتهما، وأعلم أن وجود لجان مؤقتة لا يمنحها الوقت الكافي لحل كل المشاكل لأنهم سيرحلون بعد فترة، ولكن اللجنة الحالية بقيادة الكابتن حسين لبيب تبذل قصارى جهدها لتحقيق كافة متطلبات الفريق”.


وأوضح كارتيرون أنه يشعر بالراحة في وجود الإدارة الحالية ولكنه لا يعلم ما سيحدث بعد الانتخابات المقبلة للقلعة البيضاء، مضيفا أن الزمالك يحتاج للاستقرار في الفترة المقبلة.



كارتيرون : البطولات الثلاث مع الزمالك لها طعم خاص


أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه فاز مع الفريق بثلاثة ألقاب، وكل بطولة لها طعم خاص، موضحًا أن بطولة السوبر الأفريقي كانت الأولى له مع الفريق عندما فاز على الترجي وهو منافس قوي وكان من الصعب الفوز عليه بعد فوه ببطولتي دوري أبطال أفريقيا متتاليتين.


وأضاف المدير الفني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك : “الفريق نجح أيضا في الفوز بالسوبر المصري على حساب الأهلي بعد أيام قليلة من لقاء السوبر الأفريقي بالرغم من عدم حصول اللاعبين على راحة كافية قبل اللقاء”.


وشدد كارتيرون على أن التتويج ببطولة الدوري هو الأفضل بالنسبة له لأنها بطولة صعبة وحصل عليها الفريق من منافس يضم فريق متكامل.

اترك تعليق