تفاصيل أزمات الزمالك بعد استقالة أسامة نبيه .. وتهديد اللاعبين

 


أعلن أسامة نبيه المدرب العام بنادى الزمالك استقالته من الجهاز الفني المعاون للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيون بسبب عدة أزمات بينه وبين مجلس إدارة القلعة البيضاء.


وأصدر أسامة نبيه بيانا قال فيه "جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله انى حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك ولم يتم حل المشاكل".


"أشعر بأستياء  كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا  لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم  منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك و احتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا .

 

"ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن  إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول وكنت اسعى جاهدا  لحل المشاكل التى نواجهها من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمه . 

 

"هناك مشاكل ماليه  كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين و  للجهاز الطبى و الإدارى و الفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل . 

 

"سنعقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك و اللاعبين من أجل حل هذه المشاكل .كما أننى على استعداد تام  التنازل على الشرط الجزائر فى عقدى وهو شهرين .والجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم .كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين .


" لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك  لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الادارة".


الأزمة رواها الصحفي أحمد الهواري حيث قال "لاعبو الزمالك زعلانين لأن من وقت الفوز بالدوري محدش اتكلم معاهم في اي حاجة ولا حصل ليهم تكريم زي ما اتقال ولا خدوا مكافأة الفوز بالدوري لحد دلوقتي على الرغم ان كارتيرون خدها بعد ما وكيله اتكلم مع الإدارة".


"النقطة التانية اللاعيبة ليها مستحقات متأخرة من شهور ولحد دلوقتي محدش منهم خد اي حاجة وفي نفس الوقت انت بطلع لاعيبة اعارات بفلوس وجبت النقاز وصرفت له مقدم تعاقد.


"اللاعيبة اتبلغت بالسفر بكرة لمعسكر ورفضوا وقالوا مش هنسافر غير لما بكرة نجتمع بالإدارة وتتحل مشاكلنا".


"أسامة نبيه وأحمد عبدالمقصود ازمتهم ان نسبةً المكافأت بتكون ١٠ ٪؜ من مكافأة اللاعب يعني لو اللاعب خد ٥٠ الف مكافأة هما الاتنين ياخدوا ٥ الاف جنيه وده مضايقهم لأنهم حاسين فيها بتقليل من قيمتهم  واتكلموا اكتر من مرة واتقالهم اللي مش عاجبه يمشي عشان كده مدرب مشي والمدرب التاني في الطريق".

اترك تعليق