هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك .. بيراميدز يوضح التفاصيل؟

 


أغلق ممدوح عيد الرئيس التنفيذى لنادى بيراميدز، الجدل الدائر حول رحيل عبد الله السعيد عن النادى للزمالك بأن اللاعب ليس للبيع ولم ندخل فى مفاوضات لبيعه.


وقال ممدوح عيد خلال مؤتمر تقديم إيهاب جلال كمدرب للفريق: "عبد الله السعيد مش للبيع وهو مستمر معنا، ولم يحدث أى مفاوضات من الأساس مع الزمالك وتم إبلاغ نادى الزمالك من زمان بأن عبد الله السعيد مش للبيع، وتم غلق الباب بخصوص هذا الشأن لأن عبد الله قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه".


كان الإعلامي خالد الغندور قد كشف أخر تفاصيل صفقة انتقال عبد الله السعيد لاعب بيراميدز إلى الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عبر بث مباشر على صفحته الرسمية علي موقع الفيديوهات "يوتيوب".


وأكد الغندور، أن آخر تواصل بين إدارة الزمالك وإدارة نادي بيراميدز كانت منذ شهر تقريبا، وتم إجراء اتصال هاتفي بين حسين لبيب وممدوح عيد رئيس بيراميدز ورفض الأخير انتقال عبد الله السعيد للزمالك.


وأضاف الغندور، أن عبد الله السعيد يرغب في الانتقال للزمالك، وعقد جلسة عقب عودته من الإمارات الأيام الماضية، مع عمرو بسيوني مدير التعاقدات في النادي.


وأكد السعيد لمسئولي بيراميدز أنه لن يلعب في بيراميدز الموسم المقبل وأنه يرغب في الانتقال للزمالك، وأضاف الغندور أن عبد الله السعيد يقوم بمحاولات مكثفة مع إدارة بيراميدز للسماح له بالانتقال للزمالك لرغبته في ختام مشواره في نادي جماهيري كبير مثل الزمالك.


من جانبه، قال إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز أن وجود عبد الله السعيد فى بيراميدز أمر مهم ولن نوافق على رحيله، وبيراميدز يضم أفضل حراس مرمى فى مصر ولسنا فى حاجة لضم حراس جدد، وأمامنا وقت كافٍ للتدعيمات.



اترك تعليق