الهداف محمد صلاح يصل إلى الجابون لقيادة مصر في التصفيات المؤهلة للمونديال


وصل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب استعداداً للمشاركة فى مواجهة الجابون غدا، الأحد، ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.


محمد صلاح سجل مع منتخب مصر 45 هدفا هو ثاني أكثر من سجل أهدافا في تاريخ الفراعنة خلف حسام حسن منها 12 فقط في المباريات الودية.


محمد صلاح سجل 16 هدفا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في التصفيات المؤهلة للكان.


محمد صلاح سجل 11 هدفا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، كثالث أكثر اللاعبين خلف عمرو زكي 12 ومحمد أبوتريكة الذي يتصدر الترتيب برصيد 14 هدفا.


ولم يشارك محمد صلاح ألا في مباراتين فقط تحت قيادة حسام البدري سجل خلالها هدفين يأتي في المركز الثاني خلف الهداف محمد شريف صاحب الـ 3 أهداف.


وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


سجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.

 

وعلى الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بليبيا.

اترك تعليق