9 صفقات نارية للاتحاد السكندري قبل انطلاق الموسم الجديد

 


نجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى فى أتمام التعاقد مع المهاجم  الغانى  " بنجامين بواتنج " مواليد 2000 " 21 عام "  


عقب إنهاء كافة التفاصيل المالية مع ناديه السابق " ELMINA SHARKS FC "  و وقع اللاعب على عقد أنضمامه لصفوف زعيم الثغر و الذى يمتد لثلاث مواسم.


كان مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري قد أعلن أتمام التعاقد مع المهاجم  الدولى  الأنجولى  " كريستوفاو باسينسيا مابولولو "  مواليد 1992 " 29 عام "   قادماً من نادى أول أغسطس الانجولى.


شارك معه في بطولة دورى أبطال إفريقيا في أخر موسمين سجل خلالهم 4 أهداف ،  و ذلك في إطار حرص مجلس إدارة النادى على تدعيم فريق الكرة بعناصر مميزه و خاصة فى مركز المهاجم الصريح.


كان الاتحاد قد ضم محمد عبد السلام على سبيل الإعارة من نادي الزمالك بنية البيع النهائي، وأحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي في صفقة بيع نهائي، ولاعب الوسط سعيدو سيمبوري من صفوف نادي المصري البورسعيدي.


كما دعم صفوفه بصفقة نادر رمضان من صفوف الإسماعيلي بيع نهائي، ومصطفى رمضان "عفروتو" لاعب فريق الحمام  في دوري القسم الثاني، ولاعب مصر المقاصة أحمد عادل  ميسي  صاحب الـ24 عامًا.


وتعاقد نادي الاتحاد السكندري، بناءا على طلب من حسام حسن المدير الفني للفريق، مع  المهاجم الغاني مورو ساليفو في صفقة بيع نهائي.

اترك تعليق