تاليسكا يقود النصر للفوز على الباطن 1-0 .. والطائي يكتسح الاتفاق 4-2

 


استفاق النصر من صدمة خسارته 1 / 3 أمام ضيفه اتحاد جدة في المرحلة الماضية، وذلك عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه الباطن في الجولة السادسة من الدوري السعودي.


وارتفع رصيد النصر إلى 9 نقاط في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الباطن عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.


وارتدى البرازيلي أندرسون تاليسكا ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أحرز هدف النصر الوحيد في الدقيقة 34، ليعيد البسمة إلى جماهير الفريق التي شعرت بالإحباط عقب الخسارة أمام الاتحاد يوم السبت الماضي.


فيما اقتنص الطائي انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، عقب فوزه المثير 4 / 2 على ضيفه الاتفاق، ليودع قاع الترتيب.


وتقدم الطائي للمركز الرابع عشر مؤقتا، بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتفاق، الذي حصل على ثلاث نقاط فقط في مبارياته الخمس الأخيرة بالمسابقة، عند ست نقاط في المركز العاشر مؤقتا.


وبادر الاتفاق بالتسجيل عن طريق لاعبه البرازيلي سوزا في الدقيقة 21، لكن عبدالعزيز الحرابي سرعان ما أدرك التعادل للطائي في الدقيقة 28.


وأضاف سيفاس ماليلي الهدف الثاني للطائي في الدقيقة 34، غير أن سوزا عاد لهز الشباك مرة أخرى، محرزا الهدف الثاني للاتفاق في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2.


وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني للقاء، بعدما أحرز مارسيلو فيريرا الهدف الثالث للطائي في الدقيقة 66، قبل أن يقضي ماليلي على آمال الاتفاق في إدراك التعادل على الأقل بإحرازه الهدف الرابع للطائي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 77.


اترك تعليق