ديربي جديد في السوبر الإفريقي بعد اعتذار النجم الساحلي .. والفائز إلى مونديال الأندية


 

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة اليد، اختيار النادى الأهلى لخوض مواجهة السوبر الأفريقى أمام الزمالك بعد اعتذار النجم الساحلى عن اللقاء المقرر أن يقام بالقاهرة يوم 18 أغسطس الجارى بدلا من 23 فى المغرب.


جاء اختيار النادى الأهلى بعد موافقة القلعة الحمراء على خطاب الاتحاد الأفريقى الذى تم إرساله فى الأيام القليلة الماضية ليصبح بديلا للفريق التونسى . 


ويأتى اعتذار النجم بسبب الأزمة المادية التى يعانى منها الفريق، ما أدى لرحيل عدد من نجومه، ليتسبب ذلك فى تفكير المسئولين فى الاعتذار عن المشاركة . 


والفريق الذي يستطيع تحقيق المكسب ويفوز باللقب سوف يلعب في كأس العالم للأندية.


ونجحت اللجنة المكلفة لإدارة نادى الزمالك فى إبرام صفقات مدوية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالموسم الجديد قبل خوض السوبر الأفريقى وجاءت بناء على رؤية فنية حتى يستمر الفريق على قمة اليد في مصر.


وتعاقد الزمالك مع الثنائى، سيف الدرع قادما من هليوبوليس وسط صراع مع النادى الأهلى الذى كان يخطط للحصول على توقيع اللاعب ومحمد بسيونى مودى قادما من سبورتنج، فضلا عن الإتفاق الرسمى على عودة كريم هنداوى حارس المرمى بعد دفع الشرط الجزائى لنادى آر كيه يورو فارم المقدوني فى ظل رحيل محمد على حارس الفريق للإحتراف فى الدورى الإسبانى. 


بينما تعاقد مسئولو الزمالك مع الإسبانى أوليفر روى مساعد المديرالفنى لنادى برشلونة السابق فى دورى أبطال أوروبا خلفا لحسين زكى، وسط تجديد عقود الثلاثى وسام نوار وأحمد مؤمن صفا (دودو) وأحمد حسام لمدة موسمين.





اترك تعليق