سيميوني يعلن حاجة أتلتيكو مدريد للاعب جديد .. ويؤكد : سنبحث عن الخيارات المتاحة

 


قال الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن فريقه بحاجة للاعب جديد، وأنه قد يدخل سوق الانتقالات الصيفية من جديد بحثا عن مهاجم إضافي بين الخيارات المتاحة حاليا.


وأكد سيميوني أنه عندما يجهز فريق، دائما ما يسعى لتوفير لاعبين في كل مركز، الآن يحتاج للاعب جديد، وسيبحث عن الخيارات المتاحة، وفي حالة عدم العثور على مبتغاه سيحاول إيجاد حل بديل كما يفعل دائما منذ أن تولى المهمة.


وأشار المدير الفني إلى أنه يسعى لإيجاد التوازن في كل خطوط الفريق، وهو ما سيسعى لتحقيقه في الفترة المقبلة، معربا عن سعادته بعودة الجماهير إلى المدرجات مع بداية الموسم، والتي دعمت الفريق خلال مباراته أمام إلتشي، والتي انتهت بفوز "الروخيبلانكوس" بهدف نظيف.


وعن المباراة قال سيميوني "بدأ اللقاء بشكل بطيء ودون فرص للطرفين، ولكنه نجحنا في إحراز هدف الفوز بفضل تحركات كوريا المميزة وتمريرة رودريجو دي بأول الرائعة. وبعدها سنحت فرصة لكاراسكو كادت أن تحسم اللقاء".


وأشاد المدرب الأرجنتيني بالمستويات المميزة التي يقدمها كوريا مؤخرا، مشيرا إلى أنه لعب في المركز الذي يفضله، وأنه قد تطور بشكل كبير واكتسب الكثير من النضج والخبرة والثقة.


وعن غياب النجم الأوروجواياني لويس سوايز عن التشكيلة الأساسية للمباراة الثانية على التوالي، أكد سيميوني أن اللاعب وصل في الثاني من أغسطس الجاري، ويحتاج لمزيد من الوقت من أجل استعادة أفضل حالاته البدنية قبل الدفع به كأساسي في المباريات، وهو ما ينطبق على كل من كيران تريبير ورينان لودي وكوريا. 

اترك تعليق