هل يُخصم من الزمالك نقاط .. ماذا لو حكمت لجنة التسوية للأهلي في شكوى مشاركة لاعبين موقوفين؟

 


قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تُدير اتحاد الكرة المصري، أن قرار لجنة التسوية بخصوص شكوى الأهلي بخصوص وقف لاعبي الزمالك غير ملزمة.


إدارة الأهلي كان قد خاطبت اتحاد الكرة في 21 مايو الماضي اليوم التالي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش لتتسائل عن كيفية الموافقة على مشاركة لاعبين في صفوف الزمالك قد صدر قرار من لجنة الاستئناف بإيقافهم.


ورد اتحاد الكرة على الأهلي بصحة قراراته وأن الاجراءات كانت سليمة، مما دفع الأهلي لتقديم شكوى أمام مركز التسوية والتحكيم، وسيتم الحكم فيها خلال الأيام القليلة القادمة.


كانت لجنة الانضباط قد عاقبت إمام عاشور، لاعب الزمالك، بالإيقاف 12 مباراة، وتغريمه 200 ألف جنيه، بجانب 5 من ناشئي الزمالك، بالإيقاف 8 مباريات وتغريمهم 100 ألف جنيه، في "واقعة الفيديو المنتشر لعدد من لاعبي الزمالك ضمن فريق مواليد 1999"، وهم أحمد عيد، وسيف فاروق جعفر، ويحيى مفتاح، وسيف الدين سيد، وعمر ياسر.


وعن خصم نقاط من الإسماعيلي، قال في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير أن الإسماعيلي طعن أمام المحكمة الرياضية الدولية على قرار خصم 3 نقاط منه ولذلك لن يفعل القرار حتى صدور حكم نهائي في القضية .


إما عن القضية المرفوعة من وادي دجلة بشأن مشاركة محمد ناصف، لاعب طلائع الجيش في مباراة الفريقين بالدور الأول برغم إيقافه لتراكم الإنذارات،  قال أن قرار المحكمة الرياضية الدولية سيكون نهائي حال حكمها لصالح وادي دجلة ويجب تنفيذه على أي حال من الأحوال.


اترك تعليق