أحمد عبد القادر يوضح شروطه للعودة إلى الأهلي .. وهل تحدث معه أحد من مجلس إدارة القلعة الحمراء؟

 


فجر أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أنه حتى الآن لم يتحدث معه أي شخص من مجلس إدارة الأهلي بشان عودته.


وقال أحمد عبد القادر أنه في حالة عودته إلى الأهلي سيعقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، من أجل معرفة فرص مشاركته بشكل أساسي، وفي حال أن كانت مشاركته قليلة سيقرر الخروج مجددا للإعارة.


وأكد اللاعب أن هدفه الأن هو التواجد مع المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة بعد استبعاده من الأولمبياد، موضحًا أن أرقامه تجعله متواجدا ضمن القائمة التي من المقرر أن يعلن عنها حسام البدري خلال أيام.


ويعلن حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، قائمة اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار للانضمام للمعسكر المقبل يوم 27 أغسطس الجارى، وتحديدا عقب انتهاء مباريات الدورى العام.


وحدد البدرى يوم 28 أغسطس الجارى موعدا لانطلاق المعسكر المقبل استعدادا لخوض مباراتىّ انجولا والجابون فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022.


وتلقى اتحاد الكرة، إخطارا من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" بموعد وملعب مباراتى منتخب مصر مع أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم 2022 .


أحمد عبد القادر رفع رصيده من الأهداف في أول مواسمه بالدوري المصري إلى "14" هدفا .. سجل "10" وصنع "4"


لم يسبق لرمضان صبحي طوال المواسم التي لعبها في الدوري أن ساهم بهذا العدد من الأهداف أقصى ما ساهم به كان "13" هدفا موسم 2015-2016 سجل "5" وصنع "8" 


اترك تعليق