بصافرة مصرية .. الرجاء المغربي يتوج بلقب البطولة العربية على حساب اتحاد جدة وسط غياب حجازي

 


حقق الرجاء المغربى لقب البطولة العربية، على حساب اتحاد جدة السعودي، الذي يضم بين صفوفه المصري أحمد حجازي، بعد الفوز عليه بضربات الترجيح، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "مولاي عبد الله" بالعاصمة المغربية الرباط، في نهائي "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".


سجل برونو هنريكي هدف التقدم لصالح اتحاد جدة فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أدرك إلياس حداد التعادل للرجاء البيضاوى بعدها بدقيقة، قبل أن ينجح محمود بنحليب فى تسجيل الهدف الثانى للفريق المغربى بالدقيقة 13 من زمن المباراة.


وأدرك رومارينيو هدف التعادل لاتحاد جدة عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 29 من زمن المباراة، ثم سجل زكريا الوردي الهدف الثالث للرجاء المغربى في الدقيقة 37 من زمن اللقاء.


وفى الشوط الثانى، سجل المهاجم البرازيلي رومارينيو الهدفين الثالث والرابع لصالح اتحاد جدة في الدقيقتين 53، و64 من ركلة جزاء، فيما أحرز سفيان رحيمى هدف التعادل الرابع للرجاء بالدقيقة 50 من زمن اللقاء.


وغاب المصرى أحمد حجازي عن نهائي البطولة العربية، لتراكم الإنذارات، بعد تلقيه بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، وإنذار في الإياب.


وقاد طاقم التحكيم المصري اللقاء، والذى ضم كل من محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وأمين عمر حكم رابع، بينما يتولى جهاد جريشة حكم فيديو.




بصافرة مصرية .. الرجاء المغربي يتوج بلقب البطولة العربية على حساب اتحاد جدة وسط غياب حجازي

اترك تعليق