كارتيرون يُعلن عودة "ثنائي" معار إلى الزمالك .. ويحسم موقف أيمن حفني من الموسم المقبل


 

يعقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، يوم السبت المقبل، لبحث موقف اللاعبين المعارين، وكذلك الصفقات الجديد التى سيبرمها الفريق.


وقال كارتيرون أن الموسم المقبل سيشهد منافسة قوية، مما يجب أن تكون هناك تدعيمات قوية، مُلمحا إلى عودة المتألق مصطفى فتحي إلى صفوف القلعة البيضاء.


ونجح مصطفى فتحي في خطف الأنظار مع سموحة، بعدما وصل إلى ثاني ترتيب هدافين الدوري المصري برصيد 16 هدفا، خلف محمد شريف متصدر الترتيب برصيد 20 هدفا.


وأكد كارتيرون إلى أنه يعشق اللاعبين المهاريين أمثال مصطفى فتحي ويتمنى وجود لاعبين مثله في الفريق لأنه سيُساعده في تطبيق أفكاره التدريبية.


وأعلن بشكل رسمي عودة محمد صبحى حارس مرمى الزمالك المُعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، مؤكدًا أنه يرفض تجديد إعارته.


بعد عودة محمد صبحي أصبح ضروري رحيل حارس مرمى من القلعة البيضاء، فهل يكون محمود جنش بسبب أزمة الأخير مع المدرب الفرنسي.


وفي هذا السياق، قال كارتيرون "أعلم إن جنش لاعب جيد لكن فى النهاية أنا المدرب وصاحب القرار ويجب على كل لاعب أن يتقبله، فليس من الطبيعى أن أسأل جميع اللاعبين عن مدى حبهم لى، لأن هذا الأمر سيكون متفاوتا وفقًا لرؤية كل منهما".


وعن هل يُجدد الزمالك تعاقده مع أيمن حفني، صرح كارتيرون باستمرار أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق مع القلعة البيضاء بالموسم المقبل، وعدم رحيله أو اعتزاله بنهاية الموسم الحالى".


وأضاف أن مستوى أيمن حفنى يجعلنا نتمسك بمنحه فرصة الاستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل.

اترك تعليق