رد من كل الأطراف .. الحكاية الكاملة لخصم نقاط من الزمالك بالدوري هذا الموسم؟

 


جدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، تأكيداته على عدم ورود أي خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بشأن خصم نقاط من الزمالك في الدوري.


وأكد مجلس إدارة اتحاد الكرة أن ما يتم تداوله غير صحيح، وأنه فى حال وصول أى مخاطبات بذلك سيتم إرسالها إلى النادي مباشرةً لحل مثل هذه الأمور.


وكانت قد ترردت انباء خلال الأيام القليلة الماضية عن خصم نقاط من الزمالك بسبب عدم سداده بعض مستحقات متأخرة لصالح لاعبين قدامى.


من جانبه، نفى نصر عزام، المستشار القانوني لنادي الزمالك، ما تردد بشأن خصم نقاط من الزمالك على خلفية تقديم بعض اللاعبين القدامى شكاوى لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتبقية.


وقال المستشار نصر عزام، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن الفيفا لا تصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة من أكثر من سنتين.


وأضاف المستشار القانوني للزمالك أنه في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية فالعقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط ويتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع تلك المستحقات النهائية.


ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 70 نقطة، متقدما على غريمه الأهلي بفارق نقطتين قبل 4 جولات من نهاية البطولة.


وفي نفس السياق، أوضح حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، تفاصيل الأزمات مع اللاعبين السابقين، حيث أكد أن المستحقات المتأخرة للاعبين والمدربين السابقين حالياً بها مشاكل وقضايا وهناك نوع أخر يتم حله بشكل ودى.


وأكد المندوه أن مجلس الزمالك يعمل على إنهاء كل تلك الأمور حتى لا تقلق الجماهير خاصة بعد الشائعات التى ترددت عن خصم نقاط من الزمالك، مضيفا "مفيش الكلام ده خالص".


وتابع "الزمالك وفى بعهوده مع الجميع وعمرو أدهم يدير هذا الملف وبعض القضايا انتهت بالفعل وهناك قضايا مازالت مستمرة، هذا الملف يشكل عبئ على النادى لأنها تصل إلى 17 مليون دولار، ولكن بشئ من التفاوض يحدث تفاهم".

اترك تعليق