ميسى: باريس سان جيرمان ينسجم مع طموحاتي .. الخليفي: نسعى لصناعة التاريخ بعد ضم الأسطورة




قال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الوافد الجديد لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لبدء فصل جديد في مسيرته الكروية مع البي إس جى عقب انضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان في صفقة مجانية عقب انتهاء عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسبانى بعد مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات.


وأكد ميسي في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى باريس سان جيرمان "أتطلع لبدء فصل جديد في مسيرتي في باريس، النادي ورؤيته في انسجام تام مع طموحاتي، أعرف مدى موهبة اللاعبين والموظفين هنا".


أضاف ميسي "أنا مصمم على فعل شيء رائع للنادي والمشجعين بجانبهم لا أطيق الانتظار للدخول إلى أرض الملعب في حديقة الأمراء".


وعلى جانب آخر، أكد ناصر الخليفي، رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه يتطلع لرؤية فريقه يصنع التاريخ بعدما أتم تعاقده بشكل رسمي مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.


وقال الخليفى "يسعدني أن ميسي اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان ونحن فخورون ونسعد بالترحيب به في باريس مع عائلته".


أضاف رئيس نادى باريس سان جيرمان "ميسي لم يخفى رغبته أبداً في مواصلة اللعب على أعلى مستوى والفوز بالألقاب، إن طموح النادي هو نفسه بالطبع".


وواصل الخليفى تصريحاته عن ضم ميسي قائلا "تؤكد إضافة ليو إلى فريقنا ذي المستوى العالمي أهمية ونجاح الإدارة، جنبًا إلى جنب مع مدربنا الرائع وطاقمه، أتطلع إلى رؤية فريقنا يصنع التاريخ لجميع مشجعينا في جميع أنحاء العالم".


اترك تعليق