فيديو .. من هو لويس ميكيسوني صفقة الأهلي الجديدة .. أرقامه في دوري أبطال إفريقيا

 


أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، إتمام التعاقد رسميًا مع الموزمبيقي ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات قادمة. 


ونجح مسئولو النادي الأهلي في انهاء إجراءات ضم الموزامبيقي لويس ميكيسونى، لاعب سيمبا التنزاني، بعد سفر أمير توفيق مدير تعاقدات النادي لتنزانيا الأسبوع الماضي ليحصل على توقيع اللاعب.


وحصل أمير توفيق على الاستغناء من ناديه في صفقة كلفت الخزينة الحمراء مبلغ مليون دولار أي ما يعادل 16 مليون جنيه مصري، سيتم دفعهم على قسطين ، رغم اشتراط إدارة سيبما الحصول على مليوني دولار في بداية المفاوضات لاتمام الصفقة.


كان موسيماني قد  اقترح على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التفكير في ضم لويس ميكسويني جناح سيمبا التنزاني الذي سجل 3 أهداف في دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي وساهم في تواجد فريقه في صدارة دور المجموعات على حساب الأهلي.


وسبق لميكسويني أن تدرب تحت قيادة موسيماني في صفوف صن داوونز الجنوب أفريقي وهو الأمر الذي يدعم سرعة انسجام اللاعب مع أسلوب المدرب التكتيكي.


 من هو لويس ميكويسوني الذي انضم للأهلي .. أرقامه هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا؟

لعب: 9


ساهم في 6 أهداف


سجل: 3 


صنع: 3


التسديدات : 20 منها 3 فقط بين الثلاث خشبات التي حولها لأهداف


25 مراوغة بشكل صحيح من اجمالي 33 بدقة 76%


دقة تمريراته كانت 81% (255 بشكل صحيح من 313)


وأكد توفيق أن النادي أنهى كافة الإجراءات؛ سواء المالية أو الإدارية، واللاعب وصل للقاهرة قبل 24 ساعة، ووقع على الأوراق اللازمة، وسوف يشارك في التدريبات وفقًا لارتباطات الفريق خلال الفترة المقبلة.


اترك تعليق