بالفيديو .. حقيقة الاشتباك بالأيدي بين رفعت و كهربا بعد مباراة المصري والأهلي



ترددت في الساعات القليلة الماضية، انباء عن وقوع مشاجرة بين الثنائي محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، وأحمد رفعت، جناح المصري البورسعيدي، عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة، على ستاد الاسكندرية.


وحقق الأهلى فوزا كبيرا على المصري ، 4-2 ، في مباراة شهدت تسجيل كهربا هدف الأهلي الرابع، وتسجيل أحمد رفعت، هدف المصري الثاني من ضربة جزاء هي السابعة عشر للنادي البورسعيدي هذا الموسم.


التقارير الصحفية قالت أن لاعبو النادي الأهلي فوجئوا بتوجه كهربا نحو أحمد رفعت بعد المباراة، واشتبك معه ليتدخل لاعبي الفريقين لإنهاء الخناقة، والتي تطورت للاشتباك بالأيدي بين الثنائي.


ولكن في حلقة جديدة من حلقات برنامج الدكش الذى يقدمه الزميل مصطفى يحيى، والذي استعرض فيه الكواليس الخاصة بمباراة الأهلي والمصري ، لم تظهر أي خناقة بالأيدي بين أحمد رفعت وكهربا كما أنتشرت الأنباء.


وأوضح مصطفى يحيى أن ماحدث لا يتعدى كونه مشاداة بين كهربا وعدد من لاعبي المصري ليس من ضمنهم أحمد رفعت، حيث خرج كهربا وهو مبتسما مما أثار حفيظة لاعبي المصري.


الفيديوهات التي نشرها الدكش لا تُظهر أي خناقة بالأيدي بين اللاعبين، وأزمة أحمد رفعت كما رواها مصطفى يحيى كانت لحظية ومع مدافع الأهلي ياسر إبراهيم، وانتهت في حينها.




اترك تعليق