تعرف على المباريات التي سيغيب عنها محمد شريف وتفاصيل إصابته


 


أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن محمد شريف مهاجم الفريق خضع لأشعة طبية أثبتت إصابته بشد خفيف فى العضلة الخلفية.

وقال أن اللاعب سيحتاج إلى فترة زمنية تتراوح ما بين أسبوع إلى عشرة أيام من أجل إعلان جاهزيته للعودة إلي التدريبات الجماعية، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.


محمد شريف غادر مباراة الإسماعيلي الأخيرة وأجرى أشعة خلال الساعات الماضية أثبتت إصابته بشد خفيف فى العضلة الخلفية.

و‏سيغيب محمد شريف مؤكدا عن "٣" مباريات على الأقل ضد إنبي وطلائع الجيش والمصري، وقد يغيب عن مواجهة الجونة المقرر لها ٢٣ أو ٢٤، والعودة المحتملة قد تكون أمام أسوان المقرر لها ٢٦ أو ٢٧.


ويخوض الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة إنبي فى التاسعة مساء غدٍ السبت باستاد الأهلي والسلام فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


ورفع محمد شريف رصيده من الأهداف في بطولة الدوري المصري هذا الموسم إلى "19" هدفا يتصدر بها قائمة الهدافين هذا الموسم منها ضربة جزاء واحدة.


محمد شريف وصل إلى الهدف رقم "39" في الدوري المصري منذ أن لعب مباراته الأولى "21" مع الأهلي و"14" مع إنبي و "4" مع وادي دجلة.


محمد شريف وصل إلى هدفه رقم (19) في بطولة الدوري هذا الموسم ليصبح ثالث أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف مع الأهلي في موسم واحد من الدوري على مر أحمد بلال.


تخطى الثنائي أبوتريكة و أزارو أصحاب الثمان عشر هدفا ولا يسبقه ألا الخطيب (23) هدفا و طه إسماعيل (20).

اترك تعليق