فيديو وصور .. كواليس تحرك ميسي من منزله إلى الطائرة متجها إلى باريس

 


نقلت وسائل الإعلام المحلية وصول نجم برشلونة السابق، ليونيل ميسي، إلى مطار البرات بالمدينة الكتالونية استعدادا لمغادرتها صوب العاصمة الفرنسية باريس استعدادا للتوقيع لنادي بي إس جي.


ونشرت الصحف الرياضية صورا لميسي وهو في المطار بصحبة زوجته أنطونيلا روكوتزو وأبناءه الثلاثة ووالده خورخي، الذي كان في انتظاره بالداخل.




وكان خورخي والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد صرح في المطار بـ"نعم" على سؤال لأحد الصحفيين عما إذا كان "البرغوث" سيوقع اليوم للنادي الباريسي.


وردا على سؤال آخر بخصوص السبب وراء عدم تجديد القائد السابق لبرشلونة مع الفريق الكتالوني، رد بضيق عدة مرات "اسألوا النادي".


وقال خورخي ردا على سؤال آخر عما إذا كان ميسي يرحل وهو حزين من العاصمة الكتالونية "ألم تشاهدوه؟" وذلك تعليقا على الدموع التي ودع بها النجم الأرجنتيني البرسا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أول امس.


ورحل ميسي (34 عاما) بشكل رسمي عن برشلونة بعد انتهاء ارتباطه معه في يونيو الماضي بعد 21 عاما قضاها في صفوفه وتوج معه خلالها بالعديد من الألقاب أبرزها الليجا عشر مرات ودوري أبطال أوروبا أربع مرات.


وجاء رحيل ميسي بسبب عجز إدارة النادي عن قيده برابطة الليجا الإسبانية لقواعد اللعب المالي النظيف وتحديد حد أقصى للرواتب. 


سيطرت حالة من الترقب على مشجعي فريق باريس سان جيرمان وسط تزايد الشائعات عن قرب وصول المهاجم الأرجنتيني ليو ميسي إلى فرنسا للتوقيع على صفقة مع ناديهم، ما يحيي الأمال بشأن تحقيق المزيد من الإنجازات الكروية خلال الفترة المقبلة.





واحتشد المئات من مشجعي باريس سان جيرمان اليوم الاثنين في مطار لو بورجيه ترقبا لوصول ميسي، ما تبين في النهاية أنه إنذار كاذب.


كما تجمع مشجعون آخرون بالقرب من ملعب "حديقة الأمراء" لنفس الغاية، وهو ما اتضح أيضا أنه عبث، ويضطر "البرغوث" على الانتظار بينما تتزايد الشائعات حول موعد وصوله.




اترك تعليق