رئيس المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا : نأمل أن يأتي من يستطيع التخفيف من آثار خسارة ميسي؟


 

قال خوسيه مانويل فرانكو، رئيس المجلس الأعلى للرياضة بإسبانيا، أن رحيل ميسي عن نادي برشلونة "خسارة للدوري الإسباني"، معربًا عن أمله في حدوث "إحلال طبيعي في الكرة الإسبانية وقدوم لاعبين قادرين على التخفيف من آثار هذه الخسارة الكبيرة".


وأكد فرانكو تعليقا على رحيل المهاجم الأرجنتيني عن النادي الكتالوني: "إنها خسارة كبيرة لكرة القدم وللدوري الإسباني. منذ سنوات رحل عنا كريستيانو رونالدو، والآن يرحل ميسي، ربما هما الأفضل في السنوات الأخيرة".


وتابع المسؤول الرياضي: "بصفتي مشجع يؤلمني هذا، ولكني أريد التفكير بشكل إيجابي في أنه ستحدث عملية تغيير وإحلال طبيعية في الكرة الإسبانية، وسيأتي لاعبون، ربما ليسوا على نفس مستوى ميسي لأنه ليس هناك أحد كذلك بالتأكيد، يمكنهم التخفيف من آثار هذه الخسارة في المستقبل". 


كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد ودع فريقه برشلونة أمس الأحد من خلال مؤتمر صحفي في ملعب كامب نو بحضور العديد من لاعبي الفريق ومحاطا بالألقاب التي حققها خلال مسيرته بقميص البلوجرانا.


وتوج برشلونة بكأس خوان جامبر بفوزه على يوفنتوس (3-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء الأمس الأحد، على ملعب يوهان كرويف، ليخفف آلام جماهيره بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

اترك تعليق