ليفربول يعلن تجديد تعاقده مع روبرتسون بعقد طويل الأمد

 


أعلن ليفربول الإنجليزي، تجديد تعاقده مع الظهير الأيسر الأسكتلندي آندي روبرتسون، بعقد طويل الأمد حتى 2026.


اللاعب الغائب عن مباريات الدوري الإنجليزي للإصابة قد يعود للمشاركة بشكل أساسي خلال مواجهة تشيلسي في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.


وقال روبرتسون للموقع الرسمي لنادي ليفربول "من الواضح أنه عندما بدأت المفاوضات وبدا كما لو أن مستقبلي سيكون هنا على المدى الطويل أكثر مما كان عليه ، أعتقد أنه ليس سراً أنني سعيد في هذا النادي".


وأضاف :"أريد البقاء في هذا النادي لأطول فترة ممكنة ولتمديد إقامتي ، إنه دائمًا وقت سعيد بالنسبة لي ولعائلتي. لقد استقرنا هنا ، نحن نحب كل شيء عن نادي كرة القدم هذا ويسعدني أن الرحلة مستمرة ".


روبرتسون هو ثالث أكثر من صنع أهدافا في الدوري الإنجليزي منذ بداية موسم 2018-2019 (30) هدفا خلفا لـ دي بروين (34) و أرنولد (33).


ووحده المهاجم ساديو ماني قدم تمريرات حاسمة في البريميرليج (8) أكثر من روبرتسون (7) بالموسم الماضي، كما قدم الظهير الأيسر 11 تمريرة حاسمة في الموسم (2018-2019) و12 في (2019-2020).


أثبت روبرتسون منذ انضمامه إلى الريدز قادماً من هال سيتي في صيف عام 2017 ، نفسه كعضو أساسي في فريق يورجن كلوب الذي فاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.

اترك تعليق