جوزيه بيسيرو مدرب الأهلي السابق يستقيل من تدريب فنزويلا لعدم تلقيه راتب لعام كامل

 


تقدم البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لمنتخب فنزويلا الحالي والأهلي السابق، باستقالته لعدم تلقيه راتبه لمدة عام، بسبب المشاكل الاقتصادية التي تعاني منها البلاد.


وأرسل بيسيرو خطابا بالأمس إلى الاتحاد الفنزويلي يُعلن خلاله فسخ تعاقده، وحاول الاتحاد التواصل معه مؤكدين أنه من الصعب الموافقة على رحيله بسبب خوض منتخب فنزويلا مباريات بين يومي 15 و17 من الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.


وقال خورخي خيمينيث رئيس الاتحاد الفنزويلي لكرة القدم، أن المدرب طلب بعض الوقت من أجل التفكير، قبل أن يخبر الاتحاد مجددا بأنه مصمم علي الرحيل ومعه كل جهازه الفني، وسيتعين الآن على الاتحاد دفع ما تبقى من الراتب المتفق عليه في عقده خلال العام الذي قضاه مع الفريق.


وتوجه خيمينيث بالشكر للمدير الفني بالرغم من اتخاذه قراره بالرحيل بشكل مفاجئ، وأكد في الوقت نفسه أنه لديه أسبابه التي دفعته لاتخاذ هذا القرار، وأنه قد قدم أفضل ما لديه خلال الفترة التي قاد فيها بلاده.


كان  المدير الفني البرتغالي قد تولى قيادة فنزويلا في فبراير 2020 بدلا من الفنزويلي رافائيل دوداميل، الذي رحل عن المنتخب من أجل قيادة أتلتيكو مينيرو البرازيلي، ولم يعلن الاتحاد حتى الآن المدرب البديل الذي سيقود فنزويلا في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.


اترك تعليق