وكيل أعمال محمد الشناوي يوضح حقيقة عروض الحارس الأوروبية ؟


 

كشف حازم الحديدى، وكيل أعمال محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى ومنتخب مصر، أن اللاعب يمتلك عرضاً إسبانيا وآخر إيطاليا، مؤكداً أن القلعة الحمراء لن تقف أمام مصلحة الحارس المتألق. وقال حازم الحديدي "ليس صحيحاً أن ناديي الهلال والنصر السعوديان تقدما بعرض للشناوى، فهى مجرد عروض شفهية من بعض الوسطاء لم ترتق للصيغة الرسمية، فالعروض الخليجية وعلى رأسها السعودية ليست مرفوضة من حارس الأهلى".


وأكمل حازم الحديدى، "الشناوى يمتلك عرضا إسبانيا وآخر إيطاليا، والأهلى اعتاد ألا يقف فى طريق مصلحة نجومه، وهذه ضريبة الأندية الكبرى فهى ترحب برحيل النجوم طالما تلقت عرضا مناسبا وطالما توافر البديل المناسب، سواء داخل النادى أو حتى التفكير فى التعاقد مع حارس جديد".


وأضاف الحديدى، "الشناوى لن يتخذ أى قرار سوى بالاتفاق مع الأهلى فى ظل العلاقة القوية التى تجمع الحارس مع القلعة.


بدأ الشناوى رحلته مع الساحرة المستديرة فى صفوف القلعة الحمراء لمدة ثمانية أعوام ثم لعب لأندية حرس الحدود وطلائع الجيش وبتروجت قبل أن يعود مجدداً لملعب مختار التتش.


وعاد الشناوى للأهلي، وكان مصنفًا كحارس ثالث، بعد شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم، لكنه اجتهد وثابر حتى بات الحارس الأول للقلعة الحمراء، فهو المقاتل الذى لم يعرف طريق اليأس، رغم جلوسه على مقاعد البدلاء ما يقرب من موسم ونصف.


ويعد محمد الشناوى أحد أهم الأوراق الرابحة للنادى الأهلى، والتى منحته التتويج الأفريقى مرتين على التوالى، السد الذى يصعب على المنافسين عبوره، فالشناوى هو فرس الرهان الأول لجماهير النادى الأهلى فى الفترة الماضية، وكم من مباراة تألق فيها السد المنيع، ورجح كفة فريقه وخرج فائزا بسبب تألقه وتصدياته التاريخية.


وتعد الطفرة الأكبر فى مسيرة محمد الشناوى هو تدريبه مع مدرب الحراس الإيطالى ميشيل يانكون، الذى كان له بصمة واضحة على أدائه، فتطور بشكل مذهل للغاية، وأصبح متكاملا، ليصبح سدًا جديدًا للأهلى ومنتخب مصر.


وتوج الشناوى مع الاهلى بخمسة القاب للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى ولقبين لدورى الابطال الافريقى ولقب للسوبر الافريقى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.


محمد الشناوي في الأولمبياد 


‏التسديدات: ١٦


‏التصديات: ١٤


‏تصديات من تسديدات داخل منطقة الجزاء: ٩


‏تصديات من تسديدات خارج منطقة الجزاء: ٥


‏سكن شباكه: هدفان


‏حافظ على نظافة شباكه في مباراتين 



ويعد محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى هو أغلى لاعب فى صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن قيمته التسويقية تقدر بـ 2 مليون و500 ألف يورو، متفوقاً على زملائه بالأهلى.





اترك تعليق