مهاب مهيمن يصعد للدور النهائي في منافسات الغطس


 


انطلقت منافسات اليوم الثاني عشر من دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي تقام في العاصمة اليابانية خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس، وشهد اليوم مشاركة مهاب مهيمن  في الدور نصف النهائي لمنافسات الغطس من 3 أمتار من منصة متحركة.



 حيث تشارك مصر في أولمبياد طوكيو 2020 بالبعثة الأكبر في تاريخها.


وشارك اليوم الثلاثاء 3 أغسطس المصري مهاب مهيمن في الدور نصف النهائي لمنافسات الغطس من 3 أمتار من منصة متحركة خلال اليوم الثاني عشر من أولمبياد طوكيو 2020.


واستطاع مهاب مهيمن إنهاء الجولة الأولى في المركز الثامن في تصفيات الدور نصف النهائي 3 متر متحرك في منافسات الغطس بمجموع 72.85.


 وانهي  المحاولة الثانية في المركز الخامس في تصفيات الدور نصف النهائي 3 متر متحرك في منافسات الغطس بمجموع 85 ليصبح مجموعه الكلي 157.8.



  وحصل مهاب مهيمن على المركز الرابع في المحاولة الثالثة في تصفيات الدور نصف النهائي 3 متر متحرك في منافسات الغطس بمجموع 227.15.



بعد انتهاء المحاولة الرابعة مهاب مهيمن حصل علي  المركز السادس في تصفيات الدور نصف النهائي 3 متر متحرك في منافسات الغطس بمجموع 283.15.


بعد انتهاء المحاولة الخامسة مهاب مهيمن حصل علي المركز‏ الثامن في تصفيات الدور نصف النهائي 3 متر متحرك في منافسات الغطس بمجموع 347.65. 


وبعد انتهاء المحاولة الأخيرة حصل مهاب مهيمن علي المركز السادس في تصفيات الدور نصف النهائي 3 متر متحرك في منافسات الغطس بمجموع 61.20 ليصبح مجموعه الكلي 408.85.


وبعد انتهاء جميع المحاولات احتل البطل المصري المركز لــ11

في منافسات 3 متر متحرك في الغطس 


وبهذا المركز يصعد إبن مصر إلي دور النهائي كل التوفيق لبطل في القادم.




 















اترك تعليق