أنشيلوتي يعلن عودة كارباخال وغياب مودريتش في مباراة ليفانتي



أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عودة داني كارباخال إلى صفوف ريال مدريد للمشاركة في مباريات الدوري الإسباني.


وأكد أنشيلوتي اليوم السبت أن كارفخال جاهز بدنيًا للمشاركة في مباراة ليفانتي التي تقام غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليجا".


وأوضح أنشيلوتي غياب الكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة بسبب إصابة عضلية، مع احتمالية غيابه كذلك عن مباراة ريال بيتيس التي تقام قبل فترة التوقف الدولي.


ويثق أنشيلوتي في عودة الألماني توني كروس إلى المشاركة مع الفريق بعد فترة التوقف الدولي، فقال: "إنهما حالتان مختلفتان، عانى مودريتش من مشكلة صغيرة في التدريبات ولست أدري ما إذا كان قادرًا على المشاركة أمام ريال بيتيس، ربما يلعب لأنه يعاني من مشكلة صغيرة، أما كروس فأعتقد أنه سيكون جاهزًا للمشاركة بعد التوقف".


وهذه الغيابات في وسط الملعب، إلى جانب غياب داني سيبايوس، تجعل أنشيلوتي يوافق على فكرة تعديل مركز ماركو أسينسيو.


وأضاف الإيطالي المخضرم: "أقوم بتجربته في خط الوسط من الجهة اليمنى واليسرى في خط وسط مكون من ثلاثة لاعبين. غياب مودريتش مهم، ولكننا لدينا فريقًا قادرا على المنافسة دون مودريتش وكروس. تواجد كاسيميرو مهم للغاية، فهو ركيزة أساسية في الفريق، وفالفيردي لعب بصورة جيدة أمام ألافيس، نحن على ما يرام دون نجمين".


اترك تعليق