اتحاد الكرة يروي تفاصيل أزمة عبد الرحمن مجدي .. التحقيقات جارية في اليابان والعقوبة قد تصل للشطب

 


تفاصيل أزمة عبد الرحمن مجدي في اليابان

كشف أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة كواليس واقعة عبد الرحمن مجدي خلال مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو.


وقال عوض في تصريحات تلفزيونية "يوم مباراة الأرجنتين، جه مرافق البعثة بلغنا انه عاوزنا في أمر ضروري وقال ان احدى العاملات تقدمت بشكوى ضد لاعب في غرفة وذكر رقم الغرفة وان العاملة في حالة استياء شديد والموضوع قد يصل لتقديم بلاغ ضد اللاعب وقال ان التعامل معاها فيما معناه من اللاعب كان بشكل غير لائق".


وأكد "عبد الرحمن كان مطلوب للتحقيق وكان لازم نروح مباراة الأرجنتين، وقولنا في كاميرات في الفندق بس احنا محتاجين نروح المباراة".


وواصل "رواية عبد الرحمن مجدي ان البنت جت بتنضف الغرفة وحاول يديها زي بقشيش وهي اخدت الأمر ده بشكل ان في تعامل غير لائق، وقال ان ممكن علشان فرق اللغة ومش عارف يتكلم انجليزي وفرق الثقافة توقعت ان في امر غير طبيعي بيحصل".


وأضاف "عدنا من المباراة وعارفين ان في شرطة في الفندق، عبد الرحمن مجدي راح مع أحمد مجاهد لتحقيق الشرطة في القسم، والشرطة حرصت على أخذ اقوال عمار حمدي كسؤال في فندق الإقامة وعمار قال مشوفتش حاجة من الكلام ده وتم استبعاد عمار من الموضوع وانه غير متهم ".


وتابع عوض تصريحاته "التحقيق مع عبد الرحمن مجدي في قسم الشرطة استمرلمدة  5 ساعات متواصلة واللاعب كان بيأكد ان اختلاف اللغة هي السبب، عبد الرحمن اتسال نفس الأسئلة أكتر من مرة ولكن روايته كانت واضحة واكدها في كل مرة".


وأردف "الدور الي قاعد فيه اللاعب في الفندق موجود فيه الجهاز الفني وادارة اتحاد الكرة واللاعبين وفي أمن واقف في الدور أمام جميع الغرف، معرفش كان في كاميرات ولا لا في الدور، عبد الرحمن قال اكيد مش قصدي حاجة وحشة في وسط الناس دي".


واختتم عضو اتحاد الكرة "قبل مباراة استراليا بيوم، قالوا ان في تكملة تحقيقات في النيابة مع عبد الرحمن جم قعدوا معاه في الفندق، تحقيقات وصلت لمدة 4 ساعات تقريبًا، ولاثبات حسن نوايا عبد الرحمن اقترحنا ان اللاعب يقدم اعتذار مكتوب للفندق والدولة، وان الموضوع مش مقصود بالشكل ده".


"الشطب" أقصى عقوبة لعبد الرحمن مجدي إذا ٱثبت أنه مذنب


أكد أحمد حسام عوض، عضو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة، أن الحد الأقصى لعقوبة عبد الرحمن مجدي هو الشطب. 


وقال عوض : "عبد الرحمن مجدي سيواجه عقوبة الحد الأقصى لها هو الشطب  اذا تم اثبات أنه مذنب وأساء للعاملة لأنه يلعب بإسم مصر"


وأكمل: "أنا لست جهة حكم لكني أملك روايتين هو والعاملة، لم يتم تحديد موعد التحقيق معه حتى الإن".


وأتم: "إيقاف عبد الرحمن مجدي مستمر لنهاية الموسم".



أزمة عبد الرحمن مجدي لم تنتهي في اليابان حتى الآن.. وقررنا إيقافه بسبب اختراق الفقاعة


أكد أحمد حسام عوض عضو اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أن التحقيق في واقعة عبد الرحمن مجدي في أولمبياد طوكيو لم تنتهي حتى الآن.


وقال عوض في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "حتى الآن لم تنتهي قصة عبد الرحمن مجدي، مازالت هناك تحقيقات من جانب اليابان لم تفسر عن نتيجة متقدرش تقول هو مذنب ولا لا".


وتابع "لسة مفيش تحقيق من جانب اتحاد الكرة مع اللاعب، لو اتقال هو مذنب واتقالي من الاتحا دالدولي مثلا خد اجراء من جانب اتحاد الكرة هنفذه بالتأكيد".


وأضاف "لو جه قرار ضد عبد الرحمن مجدي بشكل قضائي فهو مسئول مع محاميه للدفاع عن نفسه".


وواصل "قررنا ايقاف عبد الرحمن مجدي لأنه لم يكن من المفترض يتعامل مع أي شخص خارج الفقاعة الطبية".


وأردف "ممنوع حد يدخل الغرف الا في وقت وجود اللاعبين في التمرين، الي حصل انها كانت معدية وقالها غيري فوطة او حاجة زي كدة، الايقاف انك تعاملت معاها وهي خارج الفقاعة، لم يحدث تحقيق رسمي حتى الآن، كان هدفنا اننا بنحاول نحتوي الأزمة لحد ما نوصل مصر ونحقق معاه ونشوف اجراءات التحقيق معاه ".

اترك تعليق