بريطانيا تتوج بذهبية الشراع فئة 470 زوجي سيدات.. وإيطاليا تفوز بسباق المطاردة للرجال في طوكيو 2020

 


اختتمت بريطانيا اليوم الأربعاء مشاركتها في منافسات الشراع بدورة الألعاب الأوليمبية المقامة في طوكيو 2020 بأفضل صورة ممكنة، وذلك بعد تتويج هانا ميلز وإيلي ماكنتاير بذهبية منافسات سباق الشراع فئة 470 زوجي سيدات، بالإضافة إلى حصولها على فضية وبرونزية أخرى، ليصل إجمالي الميداليات التي حققتها بريطانيا اليوم 5 ميداليات.


وتفوق الثنائي البريطاني على نظيره البولندي المكون من أنيشكا سكيشبولتس وجولانتا أوجار، واللتين حصدتا الميدالية الفضية، بينما ذهبت البرونزية إلى الثنائي الفرنسي كاميل ليكونتر وألويس ريتورناتس.


وتُسيطر بريطانيا على منافسات الشراع، فقد جاءت إلى طوكيو ولديها 59 ميدالية، منها 28 ذهبية، والآن ستغادر الأراضي اليابانية ولديها 64 ميدالية ذهبية حققتها طوال تاريخها في منافسات الشراع.


وتتصدر بريطانيا قائمة أكثر البلدان تتويجًا بالميداليات في تاريخ منافسات الشراع، متفوقًة على الولايات المتحدة الأمريكية التي لديها 61 ميدالية وستغادر الأراضي اليابانية فارغة اليدين.


على جانب آخر، فازت إيطاليا بالميدالية الذهبية في سباق المطاردة لفرق الرجال ضمن منافسات الدراجات في أوليمبياد طوكيو 2020، بعد تفوقها على الدنمارك.


وسجلت إيطاليا زمن قدره 3:42.032 دقيقة، متفوقة بذلك على الرقم القياسي الذي حققته الليلة الماضية.


وجاءت الدانمارك في المركز الثاني بزمن قدره 3:42.198 دقيقة، لتحصد بذلك الميدالية الفضية، في حين نالت أستراليا الميدالية البرونزية.

اترك تعليق