فيديو .. هتافات مُسيئة من لاعبي الزمالك بعد التتويج بالدوري الـ 13 في التاريخ

 


قام لاعبو الزمالك بسب الأهلي بعد التتويج بلقب الدوي الممتاز عن الموسم الحالي بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين للمسابقة المحلية ليرفع الأبيض رصيده إلى ٧٩ نقطة يتربع بها على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وحمزة المثلوثي ومحمود الونش  ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي  وطارق حامد وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.


جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتصدى دفاع الأبيض لفرصة من الإنتاج الحربي في الدقائق الأولى، وكثف الأبيض هجومه لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة السادسة يحرز أحمد سيد زيزو هدف التقدم للفريق الأبيض بعدما تلقى تمريرة من بن شرقي داخل منطقة الجزاء حولها بقدمه مباشرة في المرمى.


وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور بحثا عن تعزيز التقدم، وفي الدقيقة ١٩ يهدر أشرف بن شرقي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني للأبيض من انفراد بالمرمى ولكنه يسدد الكرة فوق العارضة، وتتوالى محاولات لاعبي الزمالك للتسجيل، ويهدر شيكابالا فرصة محققة للتعزيز من انفراد بالمرمى، ويحصل مصطفى البدري لاعب الإنتاج على بطاقة صفراء للخشونة مع حمزة المثلوثي.


وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من لاعبي الأبيض للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.


ومع بداية الشوط الثاني يهاجم الزمالك لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة ٤١ يحصل محمد سوستة لاعب الإنتاج على بطاقة صفراء للخشونة مع محمد عبد الشافي، ويهدر زيزو فرصة للأبيض من تسديدة تمر بجوار القائم.

وفي الدقيقة ٥٤ يتصدى محمد أبو جبل لتسديدة قوية ويحافظ على نظافة شباكه، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمروان حمدي بدلا من التونسي سيف الدين الجزيري، وفي الدقيقة ٦٥ يهدر المغربي بن شرقي فرصة للأبيض من انفراد بالمرمى، قبل أن يهدر زيزو فرصة أخرى من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء علت عارضة مرمى الانتاج.



ويدفع الجهاز الفني للزمالك في الدقيقة ٧٤ بإسلام جابر ويوسف أوباما بدلا إمام عاشور وشيكابالا، وتتوالى محاولات أبناء ميت عقبة لتسجيل الهدف الثاني وينجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة ٨٧، ويدفع الجهاز الفني بحازم إمام بدلا من زيزو و يحصل الزمالك على ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع ولكن طارق حامد يهدرها لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بهدفين دون رد وتتويجه بلقب الدوري.




اترك تعليق