تفاصيل مكالمة محمد الشناوي لـ علي لطفي بعد مواجهة الإنتاج الحربي



 

حرص محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والمتواجد حالياً في طوكيو للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في الدورة الأولمبية على دعم على لطفي حارس الأهلي الذي يُدافع عن عرين الأهلي الفترة الحالية.


ويحرص محمد الشناوي على التواصل مع على لطفي من أجل دعمه والشد من آزره خلال مشاركته مع الأهلي الفترة الحالية، حيث أجرى اتصالا بالحارس للوقوف بجانبه بعدما سكن شباكه هدفين في مواجهة الإنتاج الحربي.


ويتواجد محمد الشناوي رفقة كتيبة المنتخب الأولمبي حالياً في اليابان للمشاركة في الدورة الأولمبية، ويقدم أداء رائع حيث أنه نجح في التصدي لـ 5 تسديدات من إجمالي 6 سُددت على مرماه، لم يسكن شباكه ألا هدفا في مواجهة الأرجنتين.


وتعادلت مصر مع أسبانيا في الجولة الأولى سلبياً قبل أن تخسر أمس ، الأحد، من الأرجنتين بهدف نظيف وستلعب مع أستراليا الأربعاء المقبل في الجولة الأخيرة.


ودافع على لطفي عن عرين الأهلي في مباراتي البنك الأهلي التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله والأنتاج الحربي التى فاز فيها الأهلي أمس بثلاثة أهداف لهدفين.


ويتحدث محمد الشناوي الذي يُدافع عن عرين الفراعنة الصغار في الأولمبياد مع على لطفي بشكل مُستمر من أجل تحفيزه لتقديم أفضل ما لديه مع الأهلي خلال الفترة الحالية.

اترك تعليق