حسام حسن إلى الزمالك أم بيراميدز؟

 

حسام حسن إلى الزمالك أم بيراميدز؟
حسام حسن



تشهد الساعات الحالية  صراع شديد بين الزمالك وبيراميدز علي ضم صفقة تعتبر من أهم صفقات الموسم الجديد لكلا الفريقين.


الزمالك الذي يحتل المركز الأول في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 61 نقطة، وبيراميدز الذي يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري العام برصيد 40 نقطة.


دخل نادي الزمالك ونادي بيراميدز في منافسة علي ضم حسام حسن مهاجم سموحة، الذي رحل عن الفريق معارا إلى أهلي طرابلس الليبي، حيث رحل حسام حسن عن الفريق الاسكندري بعد نهاية الدور الأول من مباريات الدوري المصري.


 ارقام حسام حسن في هذا الموسم قبل الرحيل:


 شارك حسام حسن خلال 15 مباراة في الدوري هذا الموسم 


سجل 9 أهداف منهما 4 أهداف عن طريق ضربات الجزاء


سجل 7 اهداف بالقدم اليمنى، وسجل 2 بالقدم اليسرى، 21 تسديدة على المرمى من إجمالي 48 تسديدة.


اوصي كارتيرون جهاز الكورة بنادي الزمالك بضرورة التعاقد مع حسام حسن خلال فتره الانتقالات الصيفية، لتعويض غياب مصطفى محمد الذي رحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث عاني الزمالك كثيراً بسب عدم وجود مصطفى محمد سواء في بطولة أفريقيا أو في الدوري العام.


حيث تعاقد الزمالك مع مروان حمدي و سيف الدين الجزيري لتعويض غياب مصطفى محمد ولم ينجح أحد منها حتي الآن في تعويض مصطفى محمود.


بينما يأمل نادي بيراميدز في التعاقد مع حسام حسن لحل أيضا مشكلة رأس الحربة الذي يعاني منها رغم وجود عدد كثير من المهاجمين في الفريق ولكن بلا جدوى.


انضم حسام حسن إلي المنتخب الوطني في مرات عديدة مع مدربين مختلفين، حيث انضم خلال فترة تواجد هيكتور كوبر ولكن لم ينجح في فرض اسمه، ولم ينضم كثيراً خلال فتره خافير اجيري، انضم مع حسام البدري في أحد المعسكرات.


حيث يكثف كل نادي مفاوضاته لحسم الصفقة لصالحه لتعويض المشكلة التي يعاني منها الفريقين في رأس الحربة، لننتظر ونري أي من الفريقين سوف ينجح في إنهاء الصفقة لصالحه.

اترك تعليق