محمد شريف و أكرم توفيق والصفقات الجديدة.. أبرز تصريحات موسيماني بجنوب إفريقيا ؟

 

محمد شريف و أكرم توفيق والصفقات الجديدة.. أبرز تصريحات موسيماني بجنوب إفريقيا ؟
بيتسو موسيماني


تحدث بيتسو موسيماني في راديو لجنوب أفريقيا 

أن يحسب له فقط توظيف محمد شريف في مركز المهاجم وليس مركز الجناح وبالتالي أصبح هداف الدوري حاليا بالتساوي مع أحمد ياسر ريان.

ويتحدث موسيماني عن أكرم توفيق ويقول :

أكرم توفيق لاعب لايصدق يلعب في أكثر من مكان لعب كظهير أيمن وقدم أداء رائعا.



وعن صفقات الفريق الجديدة

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اقتراب فريقه من التعاقد مع لاعب من جنوب إفريقيا، موضحا إلى انه لن يكون سيرينو أو أي لاعب من صن داونز.

ويرى موسيماني أن أكبر مشكلات الأهلي تتمثل في ضعف الأجنحة على المستوى الهجومي في ظل تراجع أداء الثنائي طاهر محمد طاهر وحسين الشحات وكثرة إصابات النيجيري جونيور أجايي.


وباستبعاد موسيماني للتعاقد مع سيرينو أو أي لاعب من صن داونز؛ فمن يكون اللاعب الذي سيتعاقد معه الأهلي للموسم المقبل من جنوب إفريقيا.


أقرب اللاعبين هو لاعب منتخب جنوب إفريقيا الأولمبي  نكوسينجيفيلي نجكوبو وهو لاعب نادي كايزرتشيفز الذي شارك مع فريقه في الحصول على المركز الثاني في دوري أبطال إفريقيا.


المنافسة مع الزمالك


لقد فزت بالعديد من الألقاب في جنوب أفريقيا، لن تعرف الطريقة التي تحسم بها البطولة، نحن علينا أن نتعادل مع الزمالك في النقاط أو نفوز في عدد من المباريات أكثر منهم


مباراة البنك الأهلي

دائما يمكنك خلق الأعذار لأن لاعبينا قصار القامة، مباراة أمس كان علينا الفوز بها، لا توجد أعذار".

وكان الأهلي تعرض للتعادل  بهدف مقابل هدف  أمام البنك الأهلي  مساء الخميس في إطار مباريات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب «الأهلي وي السلام».

اترك تعليق