تيشرت فالنسيا الذي فضح الناجي الوحيد في ٢٠٢٧ .. وما حقيقة الأمر؟







 بعد أيام كثيرة  من المتعة والمغامرة مع "الناجى الوحيد" كما عرف على مواقع التواصل الاجتماعى فى الايام  الأخيرة.


فضح قميص فالنسيا الإسباني حساب "الناجي الوحيد"، الشهير علي  تطبيق "تيك توك"  والذي شغل الرأي العام العالمي خلال الأيام والساعات  الماضية، بعدما نشر مقاطع فيديو قال إنها من عام 2027.


وكان حساب "الناجي الوحيد" نشر مقاطع فيديو، لشخص اسمه خافيير ويدعي أنه استيقظ من غيبوبة، ليجد نفسه وحيداً في هذا العالم، بينما يشير التاريخ إلى عام 2027.


مقاطع الفيديو التي نشرها "الناجي الوحيد" حصدت ملايين المشاهدات، أظهر فيها أن الشوارع كبيرة في مدينة فالنسيا الإسبانية، فارغة من المارة، حيث يسير بمفرده.


قميص فالنسيا يكشف الناجي الوحيد


 من بين الأماكن التي زارها الناجي الوحيد، نادي فالنسيا، حيث دخل مقر بيع منتجات النادي، لكن المفاجأة أن القميص الذي قام بتصويره، كان الوسيلة التي كشفت الخرافة، حيث كان يخص قميص الموسم الجديد 2021-2022.


وقالت الجماهير علي المقطع الفيديو بالإشارة إلي أن القديس تم طرحه بالفعل، وأنة حال قدوم "الناجي الوحيد" من المستقبل يجب أن يكون القميص لسنوات اخري، وليس الزمن الحالي.


ضمن حديث العالم كله علي موضوع "الناجي الوحيد" قررت أحدي شركات الإنتاج الإسبانية الكشف عن الشاب الغامض الذي أثار الجدل في كل العالم.


وكشفت الشركة الإسبانية عن أن  Único Sobreviviente، هو مسلسل جديد، سيطرح قريبًا على الشبكات الإسبانية، وتعد الحملة التى قامت بها  الشركة فريدة من نوعها حيث استطاعت أن تثير الجدل ليس فقط فى إسبانيا، بل فى جميع الدول حول العالم.


على أن يدور المسلسل الإسبانى الجديد  Único Sobreviviente، حول القصة الفريدة وغير المتوقعة والمستحيلة والمثيرة والملحمية لشاب يستيقظ في مستشفى بمفرده في العالم ويعتقد أنه عام 2027، وبالتالى يقوم بـ إرسال رسائل إلكترونية للساعات والأدوات الرقمية، التى تشير إلى ذلك التاريخ، الذى وجده عند غفاقته من الغيبوبة.


وعلقت الشركة المنتجة لـ مسلسل Único Sobreviviente، في بيان صحفي قائلة ، "جذبت هذه القصة المذهلة من الغموض والمغامرة والخيال العلمي اهتمامًا عالميًا بسبب جماليات مقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي لا يظهر فيها الأشخاص أو الحيوانات، مما يعطي القصة صدقًا هائلاً."


يضم حساب  "Único Sobreviviente" أكثر من ثلاثة ملايين متابع وأكثر من 600 مليون مشاهدة بين TikTok وInstagram، ووفقًا للشركة المنتجة، تفاعل الكثيرين من حول العالم، إلا أنه هنالك بعد البلدان التى سيرت فيها بشكل كبير، ومنها المكسيك والبرازيل وإسبانيا.

اترك تعليق