اهداف واحصائيات مباراة الاهلى و كايزر تشيفز فى نهائى دورى ابطال افريقيا

 


توج الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب. 


اهداف مباراة الاهلى و كايزر تشيفز

سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.


محمد شريف هو اللاعب رقم "٢١" الذي يسجل اهدافا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وأفشة رفع رصيده من الأهداف بالنهائي إلى "٢" ليتساوى مع السولية 


هداف دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم "6" أهداف


أكثر من ساهم بالأهداف في دوري ابطال إفريقيا هذا الموسم "8" أهداف (سجل 6 - صنع 2)


محمد شريف هو اللاعب رقم "٢١" الذي يسجل اهدافا مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وأفشة رفع رصيده من الأهداف بالنهائي إلى "٢"


محمد شريف يرفع رصيده من الأهداف في البطولات الإفريقية مع الأهلي إلى "7" أهداف تساوى مع عدد أهداف مصطفى فتحي و خالد الغندور و أيمن يونس وعماد النحاس و إسلام محارب


اهداف مباراة الاهلى و كايزر تشيفز فى نهائى دورى ابطال افريقيا

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا 


اترك تعليق